أول تعليق من مصطفى محمد بعد إحرازه باكورة أهدافه مع جالطة سراى التركى

(اخبار رياضية – اليوم السابع ) – أول تعليق من مصطفى محمد بعد إحرازه باكورة أهدافه مع جالطة سراى التركى

أعرب النجم مصطفى محمد، مهاجم المنتخب المصرى، عن سعادته بالتسجيل فى أول مباراة له مع فريقه الجديد جالطة سراى التركى، أمام نظيره باشاك شهير، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، التى انتهت بفوز جالطة بثلاثية نظيفة، التى أقيمت على أرضية ملعب استاد “تورك تليكوم أرينا” ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدورى التركى.

ونشر مصطفى، صورتين له من مشاركته فى اللقاء، عبر حسابه على انستجرام، أتبعها قائلا: “الحمد لله”.

وسجل مصطفى محمد، هدفه الأول مع جالطة سراى والثالث لفريقه فى مباراته ضد باشاك شهير، وجاء الهدف من ضربة جزاء فى الدقيقة 90 من عمر المباراة ليفتتح بها الفرعون المصرى مشواره التهديفى فى الدورى التركي.

وجاء مشاركة مصطفى محمد بدلاً من المهاجم اتيبو فى بداية الشوط الثاني، وتقدم جالطة سراى بهدف نظيف ضد باشاك شهير خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما حيث سجل هدف الفريق اللاعب هنرى أونيكورو فى الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وتواجد الدولى المصرى مصطفى محمد على مقاعد البدلاء فى أول ظهور رسمى بتشكيلة جالطة سراى بالدورى التركى فى القائمة التى أعلن عنها فاتح تريك المدير الفنى للفريق.

 

 

 

قراءة الموضوع أول تعليق من مصطفى محمد بعد إحرازه باكورة أهدافه مع جالطة سراى التركى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.