أربع مجموعات وبنظام التجمع.. الاتفاق على آلية إقامة دوري الكرة الشاطئية

أعلنت لجنة كرة الصالات والشاطئية في الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، الاتفاق على تقسيم الأندية المشاركة في دوري الكرة الشاطئية إلى أربع مجاميع، ستلعب في العاصمة بغداد ومحافظة بابل.

وذكر موقع اتحاد الكرة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، أن “لجنة كرة الصالات والشاطئية في الهيئة التطبيعية اليوم الثلاثاء، اجتماعاً تشاورياً مع ممثلي الأندية بمقر اتحاد الكرة بحضور رئيس التطبيعية اياد بنيان، والدكتور اسعد لازم والدكتور رافد عبد الامير، واعضاء اللجنة، وتناول الاجتماع آلية اقامة دوري الكرة الشاطئية للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١، الذي حدد موعده الافتراضي في ٢١-١١-٢٠٢٠”.
وقال رئيس الهيئة التطبيعية أياد بنيان، بحسب البيان، إن “هدفنا تطوير الكرة الشاطئية بإقامة دوري منظم يخدم المنتخب الوطني، والسعي لزيادة عدد مباريات فرق الدوري، والاهتمام بتوسيع قاعدتها لاكتشاف المواهب الشابة مع ضرورة التخصص باللعبة”.من جانبه، قال رئيس لجنة كرة الصالات والشاطئية، صبحي رحيم، إن “اللجنة ناقشت مع الاندية الموجودة في الاجتماع آلية الدوري وكيفية إعادة الروح لهذه اللعبة والارتقاء بواقعها نحو الأفضل”.

وأضاف صبحي، أن “الاجتماع حضره 22 ناديا من مختلف المحافظات، وبعد الاستماع الى مختلف الاراء والمقترحات من ممثلي الاندية تم الاتفاق على تقسيم الفرق على 4 مجاميع، ستلعب اثنان منها في العاصمة بغداد، فيما ستلعب المجموعتان الاخرتان في محافظة بابل، وبنظام التجمع”.وتابع، أن “دعم التطبيعية، وحضور الاندية بهذا العدد، يعطينا الحافز الاكبر لتطبيق المنهاج المعد من اللجنة لتحقيق الاهداف المرسومة لتطوير الكرة الشاطئية، وتحقيق منتخبنا النتائج المرجوة بالبطولات العربية والآسيوية”.

» انضم إلى “قناة السومرية” على يوتيوب الآن، أنقر هنا

 




 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.