أحمد حجازى خارج قائمة وست بروميتش أمام هاروجيت تاون بكأس الرابطة

تواصل غياب المدافع الدولى المصرى أحمد حجازى، عن التشكيل الاساسي لفريق وست بروميتش ألبيون، لمواجهة ضيفه فريق هاروجيت تاون، المقرر له فى السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “ذا هاوثورنس”، فى الدور الثانى من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وغاب المدافع المصرى عن تشكيل وست بروميتش للمرة الثانية على التوالى بعد أن غاب عن مواجهة ليستر سيتى الأحد الماضى فى الجولة الإفتتاحية من الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى خسرها فريقه بثلاثية دون رد.


تشكيل وست بروميتش

 

وكان أستون فيلا قد حجز مقعده فى الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين أمس الثلاثاء على بيرتن ألبيون 3-، الذى شهد مشاركة أحمد المحمدى وغياب محمود حسن تريزيجيه، عن الفيلانز.

ويغيب عن مواجهات الدور الثانى من كأس الرابطة فرق الصوفة فى البريميرليج، أبرزها الست أندية الكبار، ليفربول، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتى، توتنهام هوتسبير، تشيلسى وآرسنال.

وفى نفس الدور، يلتقى ساوثهامبتون مع برينتفورد، وإيفرتون ضد سالفورد سيتى.

 

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.