اخبار شعبنا المسيحي

السيد ججو يشارك في الحمدانية بحضور اختتام محاضرات مركز الدراسات الكتابية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد ججو يشارك في الحمدانية بحضور اختتام محاضرات مركز الدراسات الكتابية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

شارك السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، في حضور محاضرة حول سفر (رؤيا يوحنا) التي قدمها سيادة المطران مار بندكتوس يونان في كنيسة ماربهنام وسارة وذلك مساء يوم الاربعاء الموافق 7 شباط 2024 في قضاء الحمدانية “بخديدا”.

هذا وجاءت المحاضرة في ختام سلسلة محاضرات قدمها مركز الدراسات الكتابية في “بخديدا” وتحدث سيادة المطران خلالها عن المواضيع والرموز التي تضمنها سفر الرؤيا ، وشارك في حضورها عدد من الاباء الكهنة الافاضل وابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في قضاء الحمدانية. كما شهدت امسية المحاضرة القاء تراتيل واقامة الصلاة واختتمت بزيارة معرض للكتاب .

وكان المركز قد قدم خلال اليومين السابقين محاضرتين، الأولى كانت للاب بيوس عفاص عن انجيل القديس يوحنا، والثانية كانت للاب ياسر عطالله عن رسائل القديس يوحنا، في كنيسة مار بهنام ساره في قضاء الحمدانية “بخديدا”.

 

السيد ججو يشارك في الحمدانية بحضور اختتام محاضرات مركز الدراسات الكتابية

ملاحظة: هذا الخبر السيد ججو يشارك في الحمدانية بحضور اختتام محاضرات مركز الدراسات الكتابية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد ججو يشارك في الحمدانية بحضور اختتام محاضرات مركز الدراسات الكتابية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد ججو يشارك في الحمدانية بحضور اختتام محاضرات مركز الدراسات الكتابية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!