اخبار شعبنا المسيحي

السيد عماد ججو يزور سيادة المطران مار بنديكتوس في قضاء الحمدانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد عماد ججو يزور سيادة المطران مار بنديكتوس في قضاء الحمدانية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، زيارة الى مطرانية السريان الكاثوليك في قضاء الحمدانية “بخديدا” التقى خلالها مع سيادة المطران مار بنديكتوس يونان حنو رئيس أساقفة أبرشية الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك، وذلك صباح يوم الاحد الموافق 12 شباط 2023. وحضر اللقاء السيد رافد يوسف مدير تربية قضاء الحمدانية والاب روني موميكان امين سر المطرانية.

وقدم السيد ججو خلال الزيارة التهاني والتبريكات لسيادة المطران لمناسبة رسامته رئيسا لاساقفة ابريشة الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك، متمنيا لنيافته الموفقية والازدهار في خدمة كنيسة السيد المسيح. كما وجرى خلال اللقاء البحث في اليات التعاون المشترك بين المديرية والكنيسة حول تعليم مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية.

 

السيد عماد ججو يزور سيادة المطران مار بنديكتوس في قضاء الحمدانية

ملاحظة: هذا الخبر السيد عماد ججو يزور سيادة المطران مار بنديكتوس في قضاء الحمدانية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد عماد ججو يزور سيادة المطران مار بنديكتوس في قضاء الحمدانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد عماد ججو يزور سيادة المطران مار بنديكتوس في قضاء الحمدانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!