اخبار شعبنا المسيحي

المدير العام للدراسة السريانية يشارك في الاحتفال بعيد المعلم في قضاء الحمدانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المدير العام للدراسة السريانية يشارك في الاحتفال بعيد المعلم في قضاء الحمدانية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 شارك السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، في حضور الاحتفالية التي اقامها فرع نينوى لنقابة المعلمين قطاع الحمدانية بمناسبة عيد المعلم ، وذلك اليوم الاربعاء الموافق 1 اذار 2023 على قاعة المعلمين العائلي في قضاء الحمدانية “بخديدا”. 

 كما حضر الاحتفالية السيد نجم الجبوري محافظ نينوى، والسيد عصام بهنام قائمقام قضاء الحمدانية، والسيد خالد شاهين مدير عام تربية نينوى، والدكتور رعد الجبوري نقيب معلمي تربية نينوى، والسيد رافد يوسف مدير قسم تربية الحمدانية والسيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى، اضافة الى عدد من مدراء الاقسام في تربية نينوى ومعلمي ومدرسي تربية قضاء الحمدانية.

 وتخلل الاحتفال، القاء كلمات بالمناسبة، قُدمت خلالها التهاني والتبريكات للكوادر التعليمية، كما اشادت الكلمات بالدور الجليل للمعلم في بناء الاجيال، وشهدت الاحتفالية ايضا تقديم فعاليات لتلاميذ وطلبة مدارس قضاء الحمدانية بضمنها مدرسة اشوربانيبال السريانية ، وفي الختام تم توزيع دروع الابداع للمدارس المشاركة في الاحتفال.

 

 

المدير العام للدراسة السريانية يشارك في الاحتفال بعيد المعلم في قضاء الحمدانية

ملاحظة: هذا الخبر المدير العام للدراسة السريانية يشارك في الاحتفال بعيد المعلم في قضاء الحمدانية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المدير العام للدراسة السريانية يشارك في الاحتفال بعيد المعلم في قضاء الحمدانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المدير العام للدراسة السريانية يشارك في الاحتفال بعيد المعلم في قضاء الحمدانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!