اخبار طب وصحة

5 علامات تشير لمشكلة في الرئتين تلزم الذهاب إلى الطبيب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
5 علامات تشير لمشكلة في الرئتين تلزم الذهاب إلى الطبيب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-29 09:36:08 . والان الى التفاصيل.

قد تظهر مشاكل الرئة في بعض الأعراض البسيطة التي يتجاهلها البعض، وبحسب تقرير منشور على موقع optumn فإن هناك العديد من الأعراض والعلامات التي قد تظهر لنا على جهازنا التنفسي وتشير إلى وجود مشكلة نعاني منها في أحد أجزائه .

وقال التقرير إن هناك العديد من الأعراض والعلامات التي قد تخبرك بوجود مشكلة في الرئة قبل حدوثها.

عدم انتظام التنفس وضيق شديد في التنفس. عند شعورك بهذا الضيق في التنفس عليك استشارة الطبيب المختص مباشرة وعدم إهمال هذا العرض المهم فهو يدل على وجود مشكلة في الرئة.

أي صوت يخرج من جهازك التنفسي بشكل مستمر يؤكد أن هناك صفير يخرج من مجاريك الهوائية. قد يكون هذا الصفير المستمر علامة على وجود مشكلة مثل الربو، أو مشكلة الانسداد الرئوي المعروفة، أو غيرها من مشاكل الجهاز التنفسي التي يجب اكتشافها.

وبعض الأعراض الأخرى تتعلق بالآلام والأوجاع التي قد تظهر في الجهاز التنفسي ويشعر بها الإنسان. قد يشعر البعض بألم أو وجع في الرئة أو في القفص الصدري، خاصة إذا كانت مصحوبة بحالة من السعال المستمر أو ألم في الصدر مع ضيق في التنفس، حيث تعتبر هذه الحالة طارئة ويجب علاجها. راجع طبيب متخصص .

– أي زيادة أو مخاط يخرج من الصدر أو الأنف لفترة طويلة، خاصة إذا كان مخاطاً مزمناً. ويجب معرفة سببه لأنه قد يكون علامة خطيرة على حالة الرئتين والجهاز التنفسي بشكل عام، خاصة إذا استمر خروج المخاط لأكثر من شهر تقريبًا. هذه علامة على وجود مشكلة. تحتاج إلى تدخل الطبيب.

وينصح التقرير بعدم إهمال أي نوع من الأعراض المتعلقة بالجهاز التنفسي مثل ضيق التنفس وغيره، حتى السعال المستمر. ويجب الكشف عن أسبابه. لا يمكن تجاهل هذه الأعراض لأنها قد تشير إلى مشكلة كبيرة.

ملاحظة: هذا الخبر
5 علامات تشير لمشكلة في الرئتين تلزم الذهاب إلى الطبيب
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
5 علامات تشير لمشكلة في الرئتين تلزم الذهاب إلى الطبيب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
5 علامات تشير لمشكلة في الرئتين تلزم الذهاب إلى الطبيب
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!