اخبار عربية وعالمية

الأمطار تمكن أكثر من 100 سجين على الهروب من سجن العاصمة النيجيرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمطار تمكن أكثر من 100 سجين على الهروب من سجن العاصمة النيجيرية  . والان الى التفاصيل.

أفادت مصادر إعلامية، اليوم الخميس، بفرار أكثر من 100 نزيل من سجن أبوجا القريب من العاصمة النيجيرية، بعد أن دمرت أجزاء منه ليل الأربعاء بسبب الأمطار الغزيرة، ليل الأربعاء، بينما تبحث الأجهزة الأمنية عن السجناء الهاربين.

وبحسب المتحدث باسم مصلحة السجون، أدامو دوزا، فإن الأمطار الغزيرة التي استمرت عدة ساعات خلال ليل الأربعاء، دمرت السياج المحيط بالسجن المتوسط ​​الحراسة في بلدة سوليجا المجاورة للعاصمة، مما سمح لـ 118 نزيلاً بالفرار. من المنشأة.

وأشار دوزا إلى أن مصلحة السجون والجهات الأخرى تمكنت من إعادة اعتقال 10 من السجناء الذين تمكنوا من الفرار، فيما لا تزال عملية البحث مستمرة للعثور على الباقين، وسط مخاوف من أن يجد الهاربون طريقهم إلى الغابات الشاسعة. التي تربط بلدة سوليجا بالولايات المجاورة والمعروفة بأنها… والبعض يقول أنها مخبأ للعصابات الإجرامية.

وقال دوزا إن السلطات تبذل قصارى جهدها لإعادة بناء وتحديث المرافق القديمة في السجون.

وذكرت المصادر أنه في عام 2022 هرب آلاف السجناء في عمليات هروب مماثلة من السجون.

المصدر: سكاي نيوز ووكالات

 

الأمطار تمكن أكثر من 100 سجين على الهروب من سجن العاصمة النيجيرية

ملاحظة: هذا الخبر الأمطار تمكن أكثر من 100 سجين على الهروب من سجن العاصمة النيجيرية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!