اخبار عربية وعالمية

ايران تهدد الغرب وستقطع القدم التي “تخرج عن البساط”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ايران تهدد الغرب وستقطع القدم التي “تخرج عن البساط”  . والان الى التفاصيل.

وتوعد المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد أبو الفضل شكارجي بعقوبة كبيرة، وقال: “سنقطع القدم الممتدة خارج البساط”. كما حذر الحكومات الغربية التي تدعم كيان الاحتلال.

وقال العميد أبو الفضل مخاطبا الدول الغربية وعلق: “نذكر قادة أمريكا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا بالتوقف عن دعم الكيان الإ*سر*ائي*لي العابر الشرير الخارج عن القانون والار*ها*بي وقاتل الأطفال، وأنتم تعلمون ذلك جيدا”. وأن الجمهورية الإسلامية الإيرانية أثبتت أنها ليست دولة تسعى إلى إثارة الحروب أو تسعى إلى نشرها”.

وتوعد بمعاقبة الاحتلال، “إذا قام أحد منكم، أو هذا الكيان العاجز، بمد ساقه خارج بساطه فسوف نقطعها بقوة أكبر من الرد السابق على إس*رائي*ل المعتدية الشريرة”.

وقال أبو الفضل: في عملية “الوعد الحق” جعلنا صواريخ العدو التدميرية وطائراته المسيرة تمر عبر راداراتكم المتطورة ومنظومات الدفاع الجوي المتقدمة ومررنا بما يسمى بالقبة الحديدية التي تبرعتم بها للص*ها*ينة ودمرنا بها عسكريا. الحصون.

من جانبه، أكد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أن أي مغامرات إ*سرائ*يل*ية جديدة سيقابلها رد أقوى وأكثر حزما.

وكان رئيس الأركان الإيراني محمد باقري قد أكد في وقت سابق أن الهجوم الذي شنته إيران أدى إلى تدمير موقعين عسكريين إس*رائي*ليين مهمين، وحذر إس*رائي*ل من الرد على هذا الهجوم.

وأشار باقري إلى أن هجوم بلاده قد انتهى، مبديا عدم رغبتهم في مواصلة ذلك، لكنه أكد أنهم سيردون بقوة أكبر إذا استهدفت إس*رائي*ل مصالحهم.

وشدد باقري على أن إس*رائي*ل تجاوزت “الخطوط الحمراء” بمهاجمتها القنصلية الإيرانية في سوريا، لافتا إلى أنه كان من الضروري الرد على هذا الهجوم.

وفي حال شاركت الولايات المتحدة في أي هجوم ضد إيران، أكد أن قواعدها في المنطقة لن تكون آمنة

من جانبه، أعلن الجيش الإ*سر*ائي*لي، في وقت سابق اليوم، أنه “أحبط” الهجوم الإيراني، مع اعتراض “99 بالمئة” من الطائرات المسيرة والصواريخ.

 

ايران تهدد الغرب وستقطع القدم التي “تخرج عن البساط”

ملاحظة: هذا الخبر ايران تهدد الغرب وستقطع القدم التي “تخرج عن البساط” نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!