اخبار الرابطة الكلدانية

وفد الرابطة الكلدانية يزور نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف

زار وفد من الرابطة الكلدانية فرع اربيل برئاسة الدكتور أمانج فرنسيس وعضوية كل من مازن ميخائيل وكوران عبد الجبار وصلاح حنا نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف وتم الاطمئنان على صحته يوم الاثنين الموافق 17-10-2016.
رحب سيادة المطران بوفد الرابطة وتم التباحث بامور تخص شعبنا المسيحي وتطرق اللقاء ايضا الى عودة شعبنا المهجر في سهل نينوى الى بلداته بعد التحرير.
 
  أعلام الرابطة الكلدانية
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.