اخبار الرياضة

دي زيربي: كلوب وغوارديولا الاكثر تأثيراً في عالم التدريب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دي زيربي: كلوب وغوارديولا الاكثر تأثيراً في عالم التدريب  . والان الى التفاصيل.

أعرب روبرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون، عن حزنه العميق لرحيل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن الدوري الإنجليزي، في ظل استعداد برايتون لمواجهة الفريق الأحمر في مباريات الجولة الثلاثين من الموسم الحالي للدوري. اللغة الإنجليزية ممتازة.

وأضاف دي زيربي: “تحدثت كثيرًا عن يورجن كلوب، واحترامي الكبير له. إنه رجل ومدرب عظيم ومذهل. أنا حزين لأنه سيغادر ليفربول”.

وأشار دي زيربي إلى أنه من بين عدد من المدربين الشباب، يعد كلوب وجوارديولا الأكثر تأثيرا.

  

دي زيربي: كلوب وغوارديولا الاكثر تأثيراً في عالم التدريب

ملاحظة: هذا الخبر دي زيربي: كلوب وغوارديولا الاكثر تأثيراً في عالم التدريب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دي زيربي: كلوب وغوارديولا الاكثر تأثيراً في عالم التدريب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دي زيربي: كلوب وغوارديولا الاكثر تأثيراً في عالم التدريب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!