اخبار شعبنا المسيحي

وفد الدراسة السريانية يشارك في حضور مهرجان وزارة التربية للفنون التشكيلية في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفد الدراسة السريانية يشارك في حضور مهرجان وزارة التربية للفنون التشكيلية في بغداد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

شارك وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية، ضم السيدة ان اندراوس معاون المدير العام والسيدة فلورنس بهنام مدير قسم شؤون الاشراف والتدريب في حضور مهرجان جائزة الوزير للفنون التشكيلية (الرسم والنحت والخزف) والذي اقامته وزارة التربية بمناسبة عيد المرأة العراقية، وبحضور معالي الوزير الدكتور إبراهيم نامس الجبوري وعدد من اعضاء مجلس النواب والمديرين العامين والنخب الفنية والأكاديمية، وذلك يوم السبت الموافق 9 اذار 2024 على قاعة أحمد بن فضلان في ديوان الوزارة في بغداد .

وشهد الحفل تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل في مسابقة الوزير للفنون التشكيلية (الرسم والنحت والخزف) كما تضمن تقديم الفعاليات والأناشيد التراثية وافتتاح معرضا فنيا ضم اعمال المتسابقين وعرض فيديوي يُمثل دور المرأة التربوية وتضحياتها من اجل الارتقاء بالمجتمع والحفاظ على القيم الأصيلة.

 

وفد الدراسة السريانية يشارك في حضور مهرجان وزارة التربية للفنون التشكيلية في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر وفد الدراسة السريانية يشارك في حضور مهرجان وزارة التربية للفنون التشكيلية في بغداد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وفد الدراسة السريانية يشارك في حضور مهرجان وزارة التربية للفنون التشكيلية في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفد الدراسة السريانية يشارك في حضور مهرجان وزارة التربية للفنون التشكيلية في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!