اخبار شعبنا المسيحي

المدير العام لتربية كركوك يكرم طلبة الدراسة السريانية الفائزين في المهرجان الادبي الاول للغات الام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المدير العام لتربية كركوك يكرم طلبة الدراسة السريانية الفائزين في المهرجان الادبي الاول للغات الام  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

كرم السيد منصور مذري سلوم المدير العام لتربية كركوك، الطلبة الفائزين من المدراس السريانية ، صباح يوم الخميس الموافق 2 ايار 2024 في ديوان مديرية تربية كركوك، وذلك تقديرا لجهودهم ومشاركتهم المتميزة في المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية) والذي اقامته وزارة التربية في محافظة اربيل.

وجرى التكريم الذي جاء بمناسبة فوز طلاب الدارسة السريانية بمراكز متقدمة (الفائزة الاولى لاريسا روميل من مدرسة انستاس الكرملي الابتدائية، والفائزة الثالثة فيرونيا جنان من مدرسة بهرا الابتدائية) ، خلال استقبال السيد سلوم المدير العام لتربية كركوك للدكتور عباس حمدي مدير قسم النشاط المدرسي ومدير قسم الدارسة السريانية السيد منير جلال وعدد من المشرفين الفنيين. معربا عن فخره بطلبة الدراسة السريانية بتمثيل مديرية تربية كركوك وتحقيقهم الفوز في المسابقة التي تضمنها المهرجان الادبي الاول للغات الام.

 

المدير العام لتربية كركوك يكرم طلبة الدراسة السريانية الفائزين في المهرجان الادبي الاول للغات الام

ملاحظة: هذا الخبر المدير العام لتربية كركوك يكرم طلبة الدراسة السريانية الفائزين في المهرجان الادبي الاول للغات الام نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المدير العام لتربية كركوك يكرم طلبة الدراسة السريانية الفائزين في المهرجان الادبي الاول للغات الام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المدير العام لتربية كركوك يكرم طلبة الدراسة السريانية الفائزين في المهرجان الادبي الاول للغات الام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!