اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يترأس القداس الإلهي لليلة أحد القيامة في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يترأس القداس الإلهي لليلة أحد القيامة في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

مساء يوم السبت ٤ أيّار ٢٠٢٤، ترأس قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني القداس الإلهي لليلة أحد القيامة الذي احتفل به نيافة المطران مار أندراوس بحي، النائب البطريركي لشؤون الشباب والتنشئة المسيحية، في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما.

‎حضر القداس صاحبا النيافة المطرانان: مار يوسف بالي، المعاون البطريركي، ومار أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي، والمطران أرماش نالبنديان، رئيس أساقفة دمشق للأرمن الأرثوذكس. وخلال القداس، أعلن قداسة سيدنا البطريرك للمؤمنين قيامةَ السيّد المسيح من بين الأموات. ثمّ احتفل بالطقس الخاص بالعيد الذي يتمّ ليلة أحد القيامة من خلال الزياح داخل الكنيسة والصلوات التي تعلن قيامة الربّ يسوع.

 

قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يترأس القداس الإلهي لليلة أحد القيامة في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يترأس القداس الإلهي لليلة أحد القيامة في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يترأس القداس الإلهي لليلة أحد القيامة في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يترأس القداس الإلهي لليلة أحد القيامة في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!