اخبار منوعة

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما تريند – Trends

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما :

توفيت نجمة الكيبوب بارك بورام يوم الثلاثاء الموافق 11 أبريل، وفقًا لتأكيد من شركة التسجيلات الخاصة بها في كوريا.

وعثر على جثة المغنية في منزل أحد الأصدقاء عندما كانت تبلغ من العمر 30 عاما، لتصبح أحدث نجمة غنائية كورية تموت صغيرة، وفقا لما ذكره موقع ديلي ميل.

بارك بو رام

ووفقا للشرطة، كانت بارك مع امرأتين أخريين في منزل صديقتها في سيول يوم الخميس عندما تبين أنها انهارت وأصيبت بسكتة قلبية. وتم نقلها إلى المستشفى، إلا أنها توفيت الساعة 11:17 مساء، بعد حوالي ساعة من العثور عليها، وفتحت الشرطة تحقيقا في وفاتها.

وذكرت تقارير صحفية أن الراحل كان يعمل على موسيقى جديدة بعد أن أطلق أغنيتين جديدتين مطلع العام الجاري.

وأصدرت شركة الموسيقى التي كانت تعمل معها بيانًا – نقلته وسائل الإعلام الكورية الجنوبية – جاء فيه: “نحن هنا لمشاركة الأخبار الحزينة والمفجعة. وجاء في البيان أن بارك بو رام توفي فجأة في وقت متأخر من ليل 11 أبريل. كل الفنانين والمديرين التنفيذيين لشركة XANADU Entertainment في حداد: “نحن نشعر بحزن عميق على المتوفى، والأمر الأكثر حزنًا هو أنه يتعين علينا أن نخبركم بهذه الأخبار المفاجئة لجميع المعجبين الذين يدعمون بارك بو رام”.

وأضاف: “سيتم تشييع الجنازة بعد التشاور مع أهل الفقيدة، ومرة ​​أخرى نتقدم بأحر التعازي للفقيدة لكي ترقد بسلام”.

ظهرت بارك بو رام لأول مرة رسميًا على الساحة في 7 أغسطس 2014، بأغنية “جميلة”، وفازت بجائزة فنان العام لأفضل أغنية مخططة لشهر أغسطس في حفل توزيع جوائز Gaon Chart Music Awards لعام 2014.

ملاحظة: هذا الخبر وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!