اخبار منوعة

الباز يطالب أسرة صلاح السعدني بالاعتذار | تفاصيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الباز يطالب أسرة صلاح السعدني بالاعتذار | تفاصيل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-21 22:40:13 . والان الى التفاصيل.

طالب الصحفي محمد الباز، نقابة المهن التمثيلية، وأسرة الفنان صلاح السعدني، بالاعتذار بعد إصدار بيان يفيد بعدم السماح للصحفيين والإعلاميين بتغطية الجنازة.

محمد الباز يطالب عائلة صلاح السعدني بالاعتذار

وكتب محمد الباز، في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيه: “نقطة نظام، من حق عائلة السعدني تحديد من سيشارك في تشييع الجنازة”. الفنان الراحل صلاح السعدني، رغم أنه ليس ملكاً للعائلة وحدها، بل هو ملك محبيه ومحبيه”.

وتابع: “لكن كان ينبغي على نقابة الممثلين أن تتوخى الحذر في بيانها الذي نقلت فيه رغبة عائلة السعدني، والتي أعتقد أنها غير لائقة وقليلة الذوق في الواقع. وكان بإمكانهم منع الصحفيين من تغطية الجنازة دون اللجوء إلى تصريح يعكس حالة عصبية غاضبة بسبب موقف عابر. ومن يقومون بهذه الفوضى في العزاء والعزاء ليسوا ممثلين للمواقع والقنوات، بل أغلبهم أصحاب صفحات على فيسبوك وتويتر، يبحثون عن مشاهدات تتحول إلى مكاسب مالية ضخمة، وبالتالي يتحدثون عنهم كصحفيين و الإعلاميون يفتقرون إلى الدقة”.

واختتم: “الصحافة ليست مهنة تطفلية ولا تنتهك خصوصية الناس، وخاصة الفنانين وعائلاتهم. فإذا حدثت أخطاء من جانب الصحفيين فمن الممكن، كما من الممكن أن يرتكب الفنانون أخطاء أثناء أداء عملهم. لكن هذا لا يعني أن نتعدى على الفن والفنانين. أعتقد أن عائلة السعدني مدينة بالاعتذار للصحفيين والإعلاميين، وعلى النقابة سحب هذا البيان الذي كان فظا في بيانها، وكان من الممكن أن يكون كافيا للتلميح إلى أن العزاء لعائلة السعدني يقتصر على الأقارب والزملاء فـ”ملفز سعد” يا نقابة الممثلين”.

قرار بعدم تغطية الصحفيين والإعلاميين لتشييع صلاح السعدني

وقررت نقابة المهن التمثيلية، في بيان لها، عدم استقبال الصحفيين ومراسلي القنوات التلفزيونية في تشييع جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني اليوم الأحد، احتراما لمشاعر عائلته وتجنبا لما حدث في العزاء. جنازة.

وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن العزاء سيقتصر على أسرة الفقيد وأصدقائه وزملائه فقط، لحين وضع ضوابط محددة لحضور الصحافة والإعلام في الجنازات و تعازي الفنانين بنقابة الصحفيين، وتقديم اعتذار لجميع وسائل الإعلام والصحفيين.

وفاة رئيس البلدية صلاح السعدني

تاريخ ومكان تشييع صلاح السعدني

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة صلاح السعدني، مساء اليوم الأحد 21 إبريل، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور نجله الفنان أحمد السعدني، وابنته ميرت السعدني، وأصدقائهما. من داخل الوسط الفني وخارجه، وجمهور الفنان الكبير ومحبيه.

اقرأ أيضًا: بعد إصابة صلاح السعدني به.. كيف تتجنب الإصابة بالزهايمر؟

اليوم.. عزاء الفنان صلاح السعدني في مسجد الشرطة بالشيخ زايد

خطير ويسبب تعفن خلايا المخ.. طبيب يكشف تفاصيل مرض صلاح السعدني لأول مرة

 

الباز يطالب أسرة صلاح السعدني بالاعتذار | تفاصيل

ملاحظة: هذا الخبر
الباز يطالب أسرة صلاح السعدني بالاعتذار | تفاصيل نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
الباز يطالب أسرة صلاح السعدني بالاعتذار | تفاصيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الباز يطالب أسرة صلاح السعدني بالاعتذار | تفاصيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!