اخبار منوعة

حديقة حيوان النزهة بالإسكندرية.. 72 عاما مقصد للزائرين وأهالى عروس البحر المتوسط تريند – Trends

حديقة حيوان النزهة بالإسكندرية.. 72 عاما مقصد للزائرين وأهالى عروس البحر المتوسط :

وتتميز حديقة حيوانات النزهة بمحافظة الإسكندرية بأنها أرخص مكان للتنزه والترفيه لأهالي المحافظة والزوار على مستوى محافظات الجمهورية. وهي من الوجهات الأساسية التي يقصدها الزائرون للاستمتاع بمشاهدة الحيوانات والطيور والزواحف، والاستمتاع بالمساحات الخضراء.

وتشهد حديقة حيوان الإسكندرية إقبالا يوميا على رحلات اليوم الواحد القادمة إلى محافظة الإسكندرية من محافظات الجمهورية، وهو ما يحفز الإقبال بشكل كبير داخل حديقة الحيوان، خاصة العائلات، وتأتي حديقة الحيوان ضمن برنامجهم خلال مصيف الإسكندرية.

وتحتوي حديقة حيوانات النزهة على كافة أنواع الحيوانات المتنوعة ماعدا الفيل والزرافة، ويوجد بها جميع أنواع القرود والأسود والدببة والقردة وأسود البحر، كما يوجد بها متحف التاريخ الطبيعي خلال الفترة الماضية. وتوجد مجموعة من عناصر التحنيط منها الدب الأبيض ونسله من الأسد الأبيض وبعض الأشبال وإنسان الغاب وأنواع من الزواحف والثعابين. والاصلية كلها منحطة جديدة داخل المتحف

ويشهد إقبالا كبيرا على حديقة الحيوان في فصل الصيف خاصة من المحافظات المجاورة والرحلات المدرسية، حيث يبلغ سعر تذكرة دخول حديقة حيوان النزهة بالإسكندرية 5 جنيهات فقط للأطفال فوق سن 5 سنوات، ومواعيد العمل من 9 صباحًا حتى 5 مساءً

يُشار إلى أن حديقة حيوانات النزاهة تم افتتاحها رسميًا في مدينة الثغر عام 1952، وتضم مجموعة نادرة من أنواع الحيوانات والطيور والزواحف من جميع أنحاء العالم. تقع الحديقة على مساحة 24 فدان. وهي ثاني أكبر حديقة حيوان في مصر بعد حديقة حيوان الجيزة، كما أنها تقدم تنوعًا رائعًا في… الأنشطة والمعالم السياحية المتوفرة بها، مما يجعل زيارتها مناسبة لجميع أفراد الأسرة، حيث تم تصنيفها كواحدة من أشهر الأماكن الترفيهية في الإسكندرية للعائلات، كما يعد من أكثر الأماكن المناسبة لجميع الأعمار من المواطنين.

توافد الزوار على حديقة حيوان النزهة بالإسكندرية

اهتمام المواطنين بحديقة حيوان الإسكندرية

اهتمام المواطنين بحديقة حيوان الإسكندرية

إقبال يزور حديقة الحيوان بالإسكندرية

إقبال يزور حديقة الحيوان بالإسكندرية

ملاحظة: هذا الخبر حديقة حيوان النزهة بالإسكندرية.. 72 عاما مقصد للزائرين وأهالى عروس البحر المتوسط تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!