اخبار منوعة

هند القاضي عن ابنها المصاب بالتوحد: “معنديش أسرار أخجل منها”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هند القاضي عن ابنها المصاب بالتوحد: “معنديش أسرار أخجل منها”  . والان الى التفاصيل.

كتب – مصطفى حمزة :
حرصت الشاعرة والإعلامية هند القاضي على الرد بشكل حاسم على الجدل الدائر حول ابنها البالغ من العمر 17 عاما، موضحة تفاصيل إصابته بالتوحد.

وكتبت هند عبر صفحتها على فيسبوك: “إجابة واحدة على عدد غير قليل من الرسائل التي تصلني: ليس لدي ما أخفيه، قبل أن أكون صحفية وشاعرة. أنا أولاً وأخيراً الأم والأب الوحيد لدانايا. روحي الأمير يحيى حتاتة 17 سنة ومصاب بالتوحد وأنا فخور به”. إنه يحقق ذلك بكل تفاصيله.”

وتابعت: “حبي له غير مشروط على الإطلاق.. ولم أنتظر ظهور عبقريته في أي شيء. وهو المفهوم الذي نسبة الإصابة باضطراب التوحد فيه قليلة جداً، على عكس ما هو شائع. إنها بسيطة ومدروسة وقلبي. أسعد الله أيامه، وبارك في جهد وكفاح السنين، صوته، كلامه، ضحكته في الدنيا وما لا. انا أملكه.”

وأضافت هند: “أتمنى أن أكون قد أجبت على الأسئلة. ليس لدي أسرار أخجل منها والحمد لله. أنا مجرد أم عادية مثل أي أم عادية. ليس هناك بطولة. البطل هو يحيى بس كده.

عملت الإعلامية هند القاضي في قنوات النيل الثقافية ونايل لايف، وقدمت العديد من البرامج منها “صباح الخير يا مصر”، و”دفاتر قديمة”، و”ستوديو مصر”، و”مرايا”، و”المسلسلتي”، و” عالم موازي.” و”الصالون الثقافي” وغيرها

وغنى كلمات الشاعرة هند القاضي نخبة من أبرز نجوم الأغنية منهم محمد منير “عنقود عنب”، وألحان “غيرتني”، “قلبك”، “تغيرت”. “، وديانا حداد “لأول مرة”، ومحمد الحلو “عاشق يانيل”، و””أنا خائفة يا طريق”.”

 

هند القاضي عن ابنها المصاب بالتوحد: “معنديش أسرار أخجل منها”

ملاحظة: هذا الخبر هند القاضي عن ابنها المصاب بالتوحد: “معنديش أسرار أخجل منها” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هند القاضي عن ابنها المصاب بالتوحد: “معنديش أسرار أخجل منها”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هند القاضي عن ابنها المصاب بالتوحد: “معنديش أسرار أخجل منها” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!