اخبار منوعة

هناك خيارات لإرجاء مواعيد انتهاء خطة التعافي – Aki Arabic تريند – Trends

هناك خيارات لإرجاء مواعيد انتهاء خطة التعافي – Aki Arabic :

وكالة أنباء آكي الإيطالية، 11 أبريل 2024

روما – قال رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل: “هناك خيارات لتأجيل تواريخ انتهاء الخطة الوطنية للتعافي والقدرة على الصمود (PNRR)،” و”أفترض أن هناك خيارات لضمان استخدام الأموال التي سيتم صرفها من أجل الاستثمارات في إيطاليا والدول الأعضاء الأخرى”. وتحدث ميشيل في تصريحات للصحافيين بعد لقائه رئيسة الوزراء جيورجيا ميلوني في روما الخميس، عن “إجراءات معينة للقيام بذلك”، في إشارة إلى التأجيل دائما، لكن “لا أريد إصدار أحكام مسبقة أو استباق الأمور، لأن الأمر كذلك”. وهي مناقشة يجب أن تجري في منتديات الهيئة والمجلس”. الأوروبيون».

وردا على سؤال حول دور محتمل في الاتحاد الأوروبي لرئيس الوزراء الإيطالي الأسبق ماريو دراجي بعد الانتخابات في يونيو المقبل، أشار رئيس المجلس الأوروبي إلى أنه “ستكون هناك الانتخابات الأوروبية التي تمثل لحظة ديمقراطية مهمة للغاية، وبعد ذلك سيكون لدينا صورة للنتائج. وهذا عنصر أساسي لإعطاء التوجيه السياسي للمشروع الأوروبي المستقبلي”.

واختتم السياسي البلجيكي قائلا: “بعد ذلك، سيتعين علينا التوصل إلى اتفاق بشأن الأجندة الاستراتيجية واقتراح فريق على رأس الاتحاد الأوروبي”.

ملاحظة: هذا الخبر هناك خيارات لإرجاء مواعيد انتهاء خطة التعافي – Aki Arabic تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!