اخبار الرابطة الكلدانية

الرابطة الكلدانية تشهد تزايد اعداد المنضمين اليها في بغداد أثر ندوات متواصلة للتعريف عنها

الرابطة الكلدانية تشهد تزايد اعداد المنضمين اليها في بغداد أثر ندوات متواصلة للتعريف عنها
 
تواصل الرابطة الكلدانية في بغداد عقد ندواتها ولقاءاتها مع المواطنين المسيحيين للتعريف عن أسباب تأسيسها وأهمية وجودها في الوقت الحاضر، فيما شهدت اقبالا ملفتا للأنتساب اليها أثر أقامة ندوات متواصلة مؤخراً للتعريف عنها.
ونظمت الرابطة مساء الجمعة 10/6 ندوة حوارية في قاعة كنيسة مار توما بمنطقة النعيرية  وحضرها الاب فريد بطرس الذي أبدى تعاونه في أستضافة الرابطة، بالاضافة الى جمهور من المواطنين المسيحيين للأطلاع على مشروعها المدني والتشجيع على الانتساب اليها.
وشملت محاور اللقاء التركيز على المرحلة الانتقالية للرابطة وأهمية المضي قدما في تعزيز وجودها وتفعيل نشاطاتها المدنية والاجتماعية والثقافية، فضلا عن الدعوة اليها وتشجيع الاشخاص ذوي الاختصاصات والاهتمامات المتعددة لرفدها بالافكار والأعمال .
وشهدت الندوة التي أدار محاورها الاعلامي بسام ككا بحضور مسؤول فرع بغداد السيد ناظم سنحاريب والسيدين سالم بولا وغزوان والسيدتين نضال ومناهل، تفاعل المشاركين فيها من خلال أستفساراتهم عن النظام الداخلي للرابطة وعلاقتها مع المؤسسات الاخرى ومدى امكانيتها في معالجة اوضاع المسيحيين،  فضلا عن تقديم مقترحات لإنضاج فكرتها وعملها المستقبلي .
وحضيت الندوة بأقبال العديد من الحاضرين لأستلام أستمارات الانتساب ورغبة حقيقية منهم للأنضمام اليها بعد تزايد اعداد المسجلين فيها والمشاركة في تفعيل دورها بما يخدم مصلحة المجتمع الكلداني والمسيحي على حد سواء.
 
اعلام الرابطة الكلدانية
 11.06.2016
 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!