اخبار منوعة

نكشف حقيقة تعرض رمضان صبحي للإيقاف بسبب المنشطات تريند – Trends

نكشف حقيقة تعرض رمضان صبحي للإيقاف بسبب المنشطات :

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، حقيقة إيقاف اللاعب بسبب تناوله المنشطات أو التلاعب في العينة الأخيرة.

وقال المصدر، في تصريحات لليوم السابع، إن رمضان صبحي يخضع لفحص المنشطات بشكل دوري كل شهرين، على مدار الثلاث سنوات الماضية، وجميع العينات المأخوذة منه تأتي نتائجها سلبية.

رمضان صبحي

وأضاف المصدر أن الموسم الماضي خضع رمضان صبحي ومصطفى فتحي لفحص المنشطات كل شهرين وفقا للنظام المتبع لدى لجنة مكافحة المنشطات، وفي الموسم الحالي تم اختيار رمضان صبحي وكريم حافظ للخضوع الدوري. اختبارات المنشطات في المباريات الإفريقية

وأشار المصدر إلى أن بيراميدز تلقى إخطارا من لجنة المنشطات المصرية يفيد بوجود عينة فاسدة مأخوذة من اللاعب منذ 8 أشهر، وطلبت لجنة المنشطات إعادة تحليل عينة ثانية مع إجراء المزيد من التحقيقات حول بطلان العينة. العينة والكشف عن سبب ذلك.

وأكد المصدر عدم صدور أي عقوبات من لجنة مكافحة المنشطات على رمضان صبحي، وأن جميع العينات المأخوذة من اللاعب سلبية.

رمضان صبحي ومفاوضات التجديد لبيراميدز

من ناحية أخرى، تعثرت مفاوضات إدارة نادي بيراميدز مع رمضان صبحي بشأن تمديد عقده للاستمرار في نادي سكاي كلوب لمدة 4 سنوات مقبلة بداية من الموسم الجديد.

وتعطلت مفاوضات التمديد لرمضان صبحي، بعدما كان على بعد خطوة واحدة من التمديد والاتفاق مع الإدارة على كافة تفاصيل العقد الجديد، بما في ذلك بند حق اللاعب في الاحتراف الأجنبي.

وكشف مصدر لـ “اليوم 7” أن رمضان صبحي عطل المفاوضات والسبب “الزمالك” بعد أن تلقى اللاعب اتصالات من بعض المسؤولين في النادي الأبيض يطالبونه بعدم التسرع في التجديد على أمل ضمه نهاية الموسم. الفصل.

وأوضح المصدر أنه قد تكون هناك تغييرات في هذا الملف مع نهاية الموسم، خاصة أن عقد اللاعب مع بيراميدز ينتهي بنهاية موسم 2025. وشدد المصدر على أن الفترة المقبلة ستشهد حسم هذا الملف سواء بتمديد عقده مع بيراميدز، فهذا ممكن في ظل علاقته القوية بإدارة النادي، وقد تنجح المفاوضات. وبانتقاله إلى الزمالك، قد يعود اللاعب إلى أوروبا بعد أن خاض تجربة احترافية سابقة من خلال ناديي هدرسفيلد وستوك سيتي الإنجليزيين.

ملاحظة: هذا الخبر نكشف حقيقة تعرض رمضان صبحي للإيقاف بسبب المنشطات تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!