اخبار منوعة

محمد صلاح يتفوق على رونالدو بقائمة الأكثر تسجيلا فى ملعب واحد.. هنري يتصدر تريند – Trends

محمد صلاح يتفوق على رونالدو بقائمة الأكثر تسجيلا فى ملعب واحد.. هنري يتصدر :

تفوق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على نظيره كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي ومنتخب البرتغال، في قائمة اللاعبين الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف في ملعب واحد في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، قائمة نشرتها من خلال موقع Transfer Market المتخصص في انتقالات اللاعبين حول العالم.

وأكد التقرير أن موسم 2023-2024 في الدوري الإنجليزي حطم الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد، حيث تم تسجيل 1223 هدفا خلال الموسم، كما فاز إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بالحذاء الذهبي بعد تسجيله 27 هدفا. الأهداف التي ساهمت في فوز فريقه بلقب الدوري. إنجليزي.

وأضاف التقرير أنه عندما يتعلق الأمر باللاعبين الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي على ملعب واحد، فإن هناك 30 لاعباً سجلوا بشكل متكرر على نفس الملعب.

قامت Transfermarkt باحتساب أفضل 30 لاعبًا عندما يتعلق الأمر بأهداف الدوري الإنجليزي الممتاز التي تم تسجيلها في ملعب واحد، مع بعض النتائج المثيرة للاهتمام للغاية.



اللاعبون الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي على ملعب واحد هم:



ويتصدر النجم الفرنسي تييري هنري، أسطورة أرسنال السابق، الترتيب برصيد 107 أهداف، على ملعب هايبري القديم شمال لندن.

وفي المركز الثاني، خلف هنري مباشرة، يأتي نجم مانشستر سيتي السابق سيرجيو أجويرو، الذي سجل 106 أهداف في ملعب الاتحاد، بما في ذلك هدفه الشهير الذي حسم اللقب عام 2012 أمام كوينز بارك رينجرز.

وفي المركز الثالث يأتي واين روني، نجم مانشستر يونايتد السابق، الذي سجل 101 هدفا في ملعب أولد ترافورد، بما في ذلك ركلة خلفية لا تنسى ضد الغريم سيتي.

وفي المركز الرابع يأتي ملك ليفربول المصري، محمد صلاح، الذي سجل 92 هدفًا في ملعب أنفيلد منذ توقيعه مع الريدز في 2017.



وفي المركز الخامس يأتي آلان شيرر، أسطورة نيوكاسل يونايتد، الذي سجل 85 هدفا على ملعب أنفيلد، بالتساوي مع مهاجم ليفربول السابق روبي فاولر، بنفس عدد الأهداف.

– شيرر نفسه يأتي أيضًا في المركز السابع، لكن هذه المرة في ملعب إيوود بارك بلاكبيرن، حيث سجل 83 هدفًا.

وفي المركز الثامن يأتي لاعب خط الوسط الأول في القائمة، فرانك لامبارد، الذي سجل 79 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج مع تشيلسي.

وفي المركز التاسع يأتي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد السابق، الذي سجل 71 هدفا في ملعب أولد ترافورد.

– ويكمل العشرة الأوائل أسطورة ليستر سيتي جيمي فاردي برصيد 70 هدفا على ملعب كينغ باور.

اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في ملعب واحد



ملاحظة: هذا الخبر محمد صلاح يتفوق على رونالدو بقائمة الأكثر تسجيلا فى ملعب واحد.. هنري يتصدر تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!