اخبار منوعة

وصول محمد صلاح ورفاقه ملعب “أولد ترافورد” قبل قمة مان يونايتد ضد ليفربول تريند – Trends

وصول محمد صلاح ورفاقه ملعب “أولد ترافورد” قبل قمة مان يونايتد ضد ليفربول :

وصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مع فريقه إلى ملعب أولد ترافورد، الذي يستضيف المواجهة النارية بين الريدز ومانشستر يونايتد، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي. مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024. .

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 70 نقطة، خلف أرسنال المتصدر برصيد 71 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

ويسعى ليفربول إلى التواجد في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي في ظل المنافسة الشرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي حيث يملك 70 نقطة.

ويدخل زملاء النجم المصري محمد صلاح مباراة اليوم وهم يشعرون بسعادة غامرة بعد الفوز الذي حققوه على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف. في المقابل، يسعى يونايتد إلى تعويض الخسارة القاتلة التي مني بها أمام مضيفه تشيلسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويعد هدف مانشستر يونايتد المفضل لدى النجم المصري محمد صلاح، إذ نجح الفرعون المصري في تسجيل 13 هدفا خلال 14 مباراة خاضها أمام يونايتد في مختلف المسابقات، بواقع 10 أهداف في الدوري الإنجليزي و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعاني الفريقان من غيابات عديدة بسبب الإصابة، إذ يفتقد ليفربول خدمات الحارس البرازيلي أليسون بيكر وجويل ماتيب وديوجو جوتا وألكسندر أرنولد، فيما يفتقد مانشستر يونايتد لوك شو وليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف.

النادي

واتارو إندو

واتارو إندو

محمد صلاح

محمد صلاح

ملاحظة: هذا الخبر وصول محمد صلاح ورفاقه ملعب “أولد ترافورد” قبل قمة مان يونايتد ضد ليفربول تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!