اخبار الرياضة

ميشيل سانشيز سعيد باقتراب جيرونا من حسم بطاقة اوروبية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميشيل سانشيز سعيد باقتراب جيرونا من حسم بطاقة اوروبية  . والان الى التفاصيل.

وأعرب ميشيل سانشيز مدرب جيرونا عن سعادته بعد الفوز 4-1 على قادش، والنتيجة تعزز آمال جيرونا في إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى.
وقال سانشيز بعد الفوز: “اليوم هو يوم الاحتفال ورؤية مشروع النادي في السنوات الأخيرة. لقد صنع هؤلاء اللاعبون التاريخ، ويجب عليهم الاحتفال. أهم شيء هو الثقة، والطريقة التي يعمل بها النادي بأكمله في المشروع، والآن مع فارق تسع نقاط عن المركز الخامس، “نحن متأكدون من أننا سنصبح فريقًا بطلاً. الشيء المهم هو التركيز. نحن قادرون”. الفوز بأي مباراة نلعبها، وقد أثبتنا ذلك”.

  

ميشيل سانشيز سعيد باقتراب جيرونا من حسم بطاقة اوروبية

ملاحظة: هذا الخبر ميشيل سانشيز سعيد باقتراب جيرونا من حسم بطاقة اوروبية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ميشيل سانشيز سعيد باقتراب جيرونا من حسم بطاقة اوروبية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميشيل سانشيز سعيد باقتراب جيرونا من حسم بطاقة اوروبية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!