أخبار التكنولوجيا

ما هي بطاقة الهدايا؟ 19 طريقة للحصول على بطاقة هدايا مجانية

ما هي بطاقة الهدايا؟  بطاقة Gif هي في الواقع بطاقة الهدايا التي يمكنك من خلالها الشراء مجانًا أو الحصول على خصم كبير من المواقع الأجنبية أو المحلية. في الواقع ، إنه مجرد رمز خصم تدخله في قسم الشراء عندما تشتري منتجًا من مواقع مختلفة مثل Amazon و Google Play و iTunes و وغيرها.

إذا كنت تعرف مكان البحث وترغب في استخدامه ، فبمجهود بسيط يمكنك الحصول على بطاقات هدايا مجانية من أمازون أو وول مارت أو أوبر أو غيرها من العلامات التجارية الشهيرة.

في هذه المقالة ، سنراجع 19 طريقة بسيطة للحصول على بطاقة هدايا مجانية.

1- احصل على بطاقة هدايا مجانية للشراء من TJ Max

Shopkick لا يطلب منك شراء أي شيء. بدلاً من ذلك ، اربح نقاطًا تسمى الركلات عن طريق الدخول إلى المتجر أو مشاهدة مقاطع الفيديو الترويجية أو مسح عناصر معينة في التطبيق.

كل ما عليك القيام به هو:

  • أدخل متجرًا وامسح الرمز الشريطي ضوئيًا – لست بحاجة لشراء أي شيء
  • عرض المتاجر على الإنترنت والتحقق من الأسعار
  • شاهد فيديوهات
  • شراء سلع ترويجية لكسب المزيد من النقاط.

تتراوح درجة كل عنصر بين 5-10. تبلغ قيمة كل نقطة 0.004 دولار ، لذا يمكنك تداول كل 500 نقطة ببطاقة هدايا بقيمة 2 دولار من Barnes & Noble و TJ Max و Tifanys & Co.

يمكن للعضو العادي الحصول على بطاقة الهدايا الأولى في غضون أسبوع. حتى الآن ، أرسلت Shopkick أكثر من 78 مليون دولار في بطاقات الهدايا لأعضائها.

2- احصل على بطاقة هدايا Walmart

Rakuten أو Ebates سابقًا هي شركة تسويق تدفع لك مقابل المشتريات في أكثر من 2500 متجر عالمي من خلال بوابة Rakuten.com.

اشترك واحصل على 25 دولارًا على الأقل لمشترياتك من Rakuten ، أو بطاقة هدايا Walmart مجانية بقيمة 10 دولارات ، أو مكافأة نقدية بقيمة 10 دولارات من Rakuten.

ستدفع متاجر مثل Macy’s و Kate Spade و Under Armor و American Eagle 4 إلى 6 بالمائة نقدًا إلى حساب Rakuten الخاص بك مقابل مشترياتك. يرسل لك Rakuten شيكًا كل ثلاثة أشهر لاسترداد أموالك بالكامل.

حتى الآن ، قامت الشركة بسداد أكثر من مليار دولار من الحسومات النقدية لأعضائها البالغ عددهم 10 ملايين.

3- بطاقة هدايا أمازون

Swagbucks هو تطبيق مجاني على الويب يمنحك بطاقات هدايا وأموالًا مقابل العمل الذي يتم عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المحمول.

في الواقع ، يمكن أن تكافأ بـ 17 طريقة مختلفة ، بما في ذلك التسوق في المتاجر أو مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو البحث في الويب أو إكمال الاستبيانات.

يكافئك التطبيق بعملة Swagbucks Points (SB) التي تساوي 1000 SB لكل 10 دولارات.

بمجرد كسب 500 نقطة Swagbucks ، يمكنك استبدالها ببطاقة هدايا بقيمة 5 دولارات وشراء السلع التي تريدها من Amazon و Walmart و Starbucks وما إلى ذلك.

يمكنك استخدام Swagbucks في وقت فراغك وتوفير بعض المال بالإضافة إلى الترفيه.

4- بطاقة هدايا iTunes

يتيح لك Ibotta كسب نقاط لعمليات الشراء عبر الإنترنت أو عمليات الشراء الشخصية. كل ما عليك فعله هو شراء المنتج عبر الإنترنت أو شخصيًا ثم إرسال إثبات الشراء إلى Ibotta من خلال البرنامج. في هذه الحالة سوف تتلقى حوالي 8٪ نقدًا.

يمكنك ربح المزيد من الجوائز مع تطبيق Ibotta:

  • قم بالتسجيل كفريق – احرص على الوصول إلى المعالم البارزة مثل شراء عدد معين من العروض أو مبلغ معين من النقود
  • قم بإحالة أصدقائك إلى تطبيق Ibotta وادخل في السحب الشهري المكون من 100 نقطة
  • اكسب مكافآت من خلال إكمال المهام مثل النشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو إجراء استطلاع قصير أو مشاهدة فيلم قصير.

يمكنك الحصول المال على PayPal نقدًا أو بطاقات هدايا يمكنك استخدامها في المتاجر الكبرى مثل Amazon و Starbucks و Samsung و Apple Home Depot وما إلى ذلك.

5- بطاقة هدايا ستاربكس

MyPoints هو موقع ويب مجاني حيث يمكنك كسب نقاط لقراءة رسائل البريد الإلكتروني والمشاركة في استطلاعات الرأي وممارسة الألعاب والتسوق ومشاهدة الأفلام وطباعة واستخدام القسائم وتنزيل متصفح الموقع واستخدامه.

الدرجات تختلف حسب النشاط. من خلال الشراء من متاجر معينة ، ستكسب من 2 إلى 8 نقاط مقابل كل دولار تنفقه ، بينما من خلال المشاركة في الاستطلاعات ، ستحصل على 50 إلى 150 نقطة.

بعد كسب 1400 نقطة ، يمكنك استبدال هذه النقاط ببطاقة هدايا بقيمة 10 دولارات من Walmart أو Amazon أو Visa Prepaid أو Starbucks.

6- بطاقة هدايا InboxDollars

InboxDollars هو موقع تكون العضوية فيه مجانية. يمنحك هذا الموقع رصيدًا مجانيًا بنسبة 2٪ لكل عملية شراء تقوم بها من موقع الويب الخاص بك في متاجر مثل Kohl’s و Gap و Walmart و Express.

لطلب استرداد في شكل بطاقة هدايا أو دفع إلكتروني ، يجب عليك الشراء حتى يكون لديك رصيد بقيمة 30 دولارًا على الأقل.

يمكنك أيضًا كسب رصيد مقابل المشاركة في استطلاعات الرأي أو مشاهدة الأفلام أو الاشتراك في الخدمات أو تثبيت التطبيقات أو قراءة رسائل البريد الإلكتروني.

7- بطاقة هدايا Best Buy

تقدم الشركات منتجاتها أو خدماتها للعملاء باستخدام الوهم ، وبالتالي تطوير علامتهم التجارية. تمنحك العضوية المجانية في Prizegrab إمكانية الوصول إلى هذه الأوهام!

تتراوح الجوائز من بطاقات هدايا يومية بقيمة 10 دولارات من Amazon أو Starbucks إلى بطاقات هدايا شهرية بقيمة 500 دولار من متاجر مثل Best Buy و Williams Sonoma حتى 25000 دولار في السنة. يمكنك أيضًا الفوز بالتلفزيون والهاتف وأدوات المطبخ.

للبدء ، قم بإنشاء حساب مجاني وأدخل اسمك للمشاركة في السحب.

8- بطاقة هدايا Groupon

تتيح لك FreebiePoints كسب النقاط بأربع طرق مختلفة:

  • شارك في الاستبيانات أو التبادلات حول المنتجات التي استخدمتها بالفعل
  • أكمل عروض التسجيل لمدة دقيقة واحدة
  • العب في غرفة اللعبة
  • تسجيل أو إحالة (دعوة) الأصدقاء

تكسب 1000 نقطة من خلال الانضمام إلى FreebiePoints. تبلغ قيمة كل نقطة 0.004 دولارًا أمريكيًا ، لذا فإن 5000 نقطة تساوي بطاقة هدايا بقيمة 20 دولارًا أمريكيًا. تتوفر بطاقات الهدايا في أي متجر يمكنه إرسال بطاقات الهدايا الإلكترونية إليك عبر البريد الإلكتروني مثل DCshoes أو Groupon.

9- بطاقة هدايا Xbox

AppNana هو تطبيق جوال مجاني يتيح لك كسب رصيد مقابل التطبيقات الرائعة التي تقوم بتنزيلها والألعاب التي تلعبها. برصيد 1 دولار ، يمكنك تنزيل أي تطبيق مدفوع مجانًا ثم استخدام بطاقات هدايا iTunes و Amazon و Google Play و Xbox.

تتطلب بعض البرامج منك التثبيت ، بينما يريد البعض الآخر أن تصل إلى مستوى معين من خلال لعب اللعبة.

قم بتنزيل AppNana واستبدل نقاطك بمجموعة كبيرة من بطاقات الهدايا مثل PayPal و Amazon و iTunes و Google Play وغيرها الكثير.

10- بطاقة هدايا GiveawayMonkey

يربط GiveawayMonkey أعضائه بتلقي عناصر مثل بطاقات الهدايا وعينات المنتجات في مقابل تقديم منتجاتهم وخدماتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

لن يوفر لك هذا المال على التسوق اليومي فحسب ، بل سيكون أيضًا وسيلة ممتعة لتجربة منتجات جديدة والمزيد من المفاجآت.

يمكنك الحصول على منتجات مجانية أو بطاقات هدايا بقيمة 200 دولار في أوبر أو 50 دولارًا في سيفورا لإبداء الإعجاب والتغريد ومشاركة العينات.

11- جوائز ReceiptHog

يتبع ReceiptHog نهجًا مختلفًا – فهم يريدون رؤية ما تشتريه. العضوية في هذه الخدمة مجانية ، رغم أنه يتعين عليك أحيانًا الانتظار.

يتيح لك ReceiptHog تحميل ما يصل إلى 20 إيصالًا في الأسبوع وما يصل إلى 3 إيصالات لكل متجر يوميًا. يمكن تحميل الإيصالات الأخرى بعد سبعة أيام من الشراء.

يحتوي التطبيق على عدة مستويات – وكلما زاد عدد الإيصالات التي تقوم بتحميلها ، ارتفع مستواك بغض النظر عما تشتريه.

  • Runt – تحصل على 10 عملات معدنية لكل إيصال
  • Piglet – يكافئك بـ 15 قطعة نقدية لكل إيصال. ستنتقل إلى هذا المستوى بعد أول 10 إيصالات
  • Hog – أعلى مستوى يكافئك بـ 25 قطعة نقدية لكل إيصال

ستحصل على نقاط إضافية في الحالات التالية:

  • التكاليف في محلات البقالة والصيدليات ومستلزمات الحيوانات الأليفة ومستحضرات التجميل
  • أوص أحد الأصدقاء
  • شارك في استطلاعات الرأي أو العب الألعاب مقابل تلقي عملات افتراضية يمكن تحويلها إلى بطاقات هدايا
  • تحديات الامتحان مثل تحميل مبلغ معين من المال في شهر
  • يمنحك التسوق في المتاجر الكبرى ومحلات الإلكترونيات أو الرياضة أو الملابس فرصة للدخول في اليانصيب.

12- بطاقة هدية Swagbucks

Swag IQ هو تطبيق جوال تابع لـ Swagbucks يسمح لك بالإجابة على الأسئلة مقابل المال. يمكنك ربح نقاط بين SB 500 و SB 2200 لكل لعبة ، أي ما يعادل 5 دولارات إلى 22 دولارًا.

أدخل لعبة المعلومات الخاصة بهم وأجب على جميع الأسئلة المؤهلة للتأهل للحصول على جائزة Swagbucks بقيمة 1،000 دولار. حتى إذا أجبت فقط على بعض الأسئلة بشكل صحيح ولم تحصل على درجة كاملة ، فسيمنحك البرنامج Swagbucks لكل إجابة صحيحة.

يمكن تحويل نقاط SB الخاصة بك إلى بطاقات هدايا Amazon أو Target أو نقدًا عبر PayPal. SB 100 ما يعادل 1 دولار.

13- بطاقة هدايا بلاي ستيشن

إذا كنت تحب الألعاب ، فهذه طريقة سهلة لكسب النقاط. ستتمكن من الوصول إلى ألعاب الهاتف المحمول عن طريق تنزيل برنامج Razer Cortex system booster.

العب من خلال Razer Cortex واكسب 5 نقاط في الدقيقة الواحدة. الحد اليومي القياسي هو 50 نقطة.

يمكنك لاحقًا تحويل نقاط Razer Silver إلى بطاقة هدايا PlayStation Store بقيمة 10 دولارات وخصم 30٪ على JINX أو خصم بقيمة 20 دولارًا على متجر Razer.

14- بطاقة هدايا Dunkin Donuts

PrizeRebel هو موقع مجاني آخر يقدم نقاطًا مقابل المشاركة في الاستطلاع. يمكن تحويل هذه النقاط إلى بطاقات هدايا بقيمة 2 دولار على Amazon ، أو 3 دولارات على Dunkin Donuts ، أو JB HI-FI ، أو 500 دولار على الشركات الأخرى.

منحت PrizeRebel بالفعل أكثر من 17 مليون دولار لأكثر من 8 ملايين عضو.

حاليًا ، يكافئك هذا الموقع على القيام بما يلي:

  • استطلاعات الرأي – يخبرك PrizeRebel حتى بالوقت الذي يستغرقه إكمال كل استطلاع وعدد النقاط التي ستكسبها. على سبيل المثال ، 75 نقطة مقابل 20 دقيقة من العمل أو 500 نقطة لمدة 30 دقيقة. لذلك من الأفضل الذهاب إلى صناديق الاقتراع بدخل أكبر.
  • جدار الاقتراحات – قد يطلب منك PrizeRebel إجراء استطلاع أو تنزيل تطبيق جوال. يمكنك كسب حوالي 10 دولارات في الساعة ، والشيء المذهل هو أنه يمكنك إلغاء تثبيت البرنامج بمجرد حصولك على التصنيف ، عادةً في غضون 24 ساعة بعد التثبيت.
  • مشاهدة الأفلام – إذا كنت تريد القيام بمهمة بسيطة بأقل جهد ، فحاول مشاهدة الأفلام باستخدام PrizeRebel.
  • إحالة صديق – في كل مرة تقوم فيها بتقديم صديق ، تحصل على 20٪ من نقاطه. كل ما عليهم فعله هو استخدام الرابط الخاص بك للتسجيل. قدم PrizeRebel لأصدقائك باستخدام Facebook أو Twitter.

15- برنامج مكافآت بطاقة الائتمان

إذا كانت بطاقتك الائتمانية لا تقدم خطة مكافأة ، فابدأ على الفور. تكسب رصيدك بناءً على مبلغ ووقت ومكان نفقاتك.

نوصي بما يلي:

اكتشفها بطاقة كاش باك – تمنحك هذه البطاقة قيمة هائلة مقابل المال. لا تدفع أي رسوم سنوية وتتلقى ما يصل إلى 5٪ مكافأة نقدية كل ثلاثة أشهر على مشترياتك. في السنة الأولى ، يطابق Discover المبلغ المسترد ويسمح لك بمضاعفة مكافآتك. أنت بحاجة إلى مكافأة قدرها 20 دولارًا لتلقي بطاقة هدايا ، يمنحك Discover 5 دولارات ائتمانًا إضافيًا حتى تتمكن من الحصول على بطاقة هدايا بقيمة 25 دولارًا.

تمنحك بطاقة Chase Freedom Card Chase Freedom مكافأة استرداد 5٪ لمشتريات مختلفة كل ثلاثة أشهر.

لجعل الصفقة أكثر سلاسة ، إذا قمت بشراء 500 دولار في الأشهر الثلاثة الأولى بعد فتح البطاقة ، فستتلقى رصيدًا بقيمة 150 دولارًا كمكافأة. سجل هنا.

بطاقة Capital One Venture – خيار رائع للمسافرين.

تخيل أنك تحصل على 50000 دولار أمريكي مقابل 3000 دولار أمريكي أنفقتها في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح حسابك. 

16- بطاقة هدايا AirBnB

يُعد رصيد السفر في Airbnb طريقة مبتكرة لتوفير آلاف الدولارات والسفر حول العالم. قم بتأمين رحلتك من خلال تقديم التطبيق إلى صديق.

كلما زاد عدد الأصدقاء الذين تحيلهم ، زاد رصيدك الذي تحصل عليه. للقيام بذلك ، ما عليك سوى نسخ الرابط ولصقه في مدونتك وموقعك على الويب ومنشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

لاحظ أنك ستتلقى 25 دولارًا إذا سافرت مع صديق و 75 دولارًا إذا كنت تستضيف صديقًا. يمكن أن يصل رصيد السفر إلى 5000 دولار أمريكي ولكنه ينتهي بعد عام واحد من تاريخ الإصدار.

17- اختبار المنتج ACO

إذا كنت مؤثرًا أو شخصًا على دراية باتجاهات السوق ، فهذا مناسب لك. تبحث الشركات دائمًا عن آراء المستهلكين حول المنتجات أو العبوات الجديدة أو المعاد تصميمها.

يوفر رأي المستهلك الأمريكي فرصًا لاختبار عينات المنتجات وتقييم الإعلانات الجديدة وكسب 50 دولارًا لكل استطلاع. في مقابل إبداء رأيك ، ستحصل على 100 إلى 5000 نقطة في كل استطلاع. مع كل نقطة تساوي 0.01 دولار ، يمكنك سحب النقود أو استبدالها ببطاقة هدايا.

العضوية مجانية ، وتستغرق أقل من 10 دقائق لإكمالها ، ويسهل الرد على الأسئلة.

18- بطاقة الهدايا عبر وسائل التواصل الاجتماعي

تحب الشركات الإعلانات المجانية ، لذا دع حساباتك على Instagram و Twitter و Facebook تعمل من أجلك.

سيؤدي البحث السريع عن علامات التصنيف أدناه إلى إدراج عشرات الشركات المتحمسة لتقديم منتجات أو بطاقات هدايا مقابل تقديمها على وسائل التواصل الاجتماعي.

# freebies #free #giveaway #win #freestuff #contest #sweepstakes

#Free #Free # Ashantion # Winner #Contest #Lottery

اتبع علامات التصنيف هذه ليتم عرضها تلقائيًا في موجز الأخبار الخاص بك. إذا كنت محظوظًا بما يكفي للفوز ، فستتلقى رمز خصم للشراء من متجر رقمي رئيسي.

19- بطاقة هدايا The Drop

The Drop هو تطبيق مجاني وآمن يمكنك من خلاله ربط بطاقات الائتمان والبطاقات النقدية الخاصة بك. يمنحك تطبيق Drop نقاطًا في كل مرة تشتري فيها من متاجرك المفضلة أو من المتاجر التي يقدمها Drop ويمكنك استخدامها للحصول على بطاقة هدايا. لاحظ أن هذا التطبيق ليس مخصصًا للتسوق فحسب ، بل يمكنك استخدامه لكسب نقاط في كل مرة تركب فيها Uber أو Lyft.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!