اخبار منوعة

«العفاريت عايشة معايا».. حورية فرغلي تكشف مفاجآت حول علاقتها بالجن ونزار الفارس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«العفاريت عايشة معايا».. حورية فرغلي تكشف مفاجآت حول علاقتها بالجن ونزار الفارس
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-24 13:41:11 . والان الى التفاصيل.

ظهرت الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، لتتحدث عن حياتها ومن بينها رؤية الجن في منزلها وتفاصيل علاقتها بالإعلامي نزار الفارس.

حورية فرغلي مع العرافه بسمة وهبة

وقالت حورية فرغلي خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة: “أولاً الذي في بيتي ليس له علاقة بالجن أو السحر. لقد اشتريت هذه الشقة وكانت مغلقة منذ سنوات طويلة، لأنها مملوكة للأستاذ محمد عبد الوهاب.

وتابعت حورية: “اشتريت الشقة عام 2013، وفي إحدى المرات وأنا جالس هناك وجدت الخادمة تأتي عندي لتناول الغداء، فسألتها: لماذا هي تجلب الطعام الآن؟” قالت لي: أنت ما طلبته، ففوجئت. ومرة أخرى وجدت فتاة صغيرة تجلس في الصالة، ومرة ​​ثالثة رأيت صبياً صغيراً يجلس على طاولة الطعام”. وجرس المنزل كان يرن وحده .

وتابعت: “في البداية كنت خائفة من الأشياء التي ظهرت، لكن الآن لم أعد أراها كما كنت في السابق، وبسبب هذا الموضوع ترك السائقون والخدم مكاني”.

حورية فرغلي

وتابعت: “كان معي عفاريت في الشقة ولم يؤذوني. قرأت سورة البقرة كل جمعة، واشتغلت بالقرآن، ولم يكن هذا يزعجهم. إنهم موجودون ولا يختفون رغم قراءة القرآن».

حورية فرغلي ونزار الفارس

كشفت الفنانة حورية فرغلي، حقيقة حصولها على مبلغ 50 ألف جنيه من أجل إحداث تريند لخطوبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وقالت “فرغلي” أن هذه المعلومة غير صحيحة، لكنه في الواقع عرض مبالغ مالية على أحد مساعديها، حيث تواصلت الفارس مع أحد مساعديها وعرضت عليه مبلغ مالي بقيمة 50 ألف جنيه لكي تقول أن حورية فرغلي ارتبط بنزار الفارس .

وأكدت أن الإعلامي العراقي اختلق شائعة ارتباطه بها من أجل التريند، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أنه سيستغل حواره معها بهذا الشكل.

وأشارت فرغلي إلى أن نزار الفارس اعتذر لها بعد ذلك عن تصريحاته بخصوص علاقتهما.

إقرأ أيضاً: إنجي علي تستضيف حورية فرغلي في “أسرار النجوم” اليوم الخميس

بعد وردة عيد الحب.. نزار الفارس يكشف حقيقة علاقته مع حورية فرغلي | فيديو

حورية فرغلي لمحمد سلام وأحمد مكي ويجز: «الفنانة أخلاق»

 

«العفاريت عايشة معايا».. حورية فرغلي تكشف مفاجآت حول علاقتها بالجن ونزار الفارس

ملاحظة: هذا الخبر
«العفاريت عايشة معايا».. حورية فرغلي تكشف مفاجآت حول علاقتها بالجن ونزار الفارس نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«العفاريت عايشة معايا».. حورية فرغلي تكشف مفاجآت حول علاقتها بالجن ونزار الفارس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«العفاريت عايشة معايا».. حورية فرغلي تكشف مفاجآت حول علاقتها بالجن ونزار الفارس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!