اخبار الرياضة

الكرة الذهبية لـ مارادونا تعرض في مزاد استثنائي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكرة الذهبية لـ مارادونا تعرض في مزاد استثنائي  . والان الى التفاصيل.

أعلنت شركة Agot Auctions أنها ستطرح الكرة الذهبية التي فاز بها الأسطورة دييغو مارادونا كأفضل لاعب في كأس العالم 1986 للبيع في مزاد علني سيقام في فرنسا الشهر المقبل.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها طرح الكرة الذهبية للبيع في مزاد علني، وبينما لم يتم تحديد قيمتها بعد، تشير التوقعات إلى أنها ستحقق مبالغ طائلة نظرا لقيمتها التاريخية والتذكارية.

وحصل الراحل مارادونا على الكرة الذهبية بعد أن قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم في المكسيك، حيث سجل خمسة أهداف خلال البطولة، من بينها هدفيه الشهيرين في مرمى منتخب إنجلترا في الدور ربع النهائي.

  

الكرة الذهبية لـ مارادونا تعرض في مزاد استثنائي

ملاحظة: هذا الخبر الكرة الذهبية لـ مارادونا تعرض في مزاد استثنائي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الكرة الذهبية لـ مارادونا تعرض في مزاد استثنائي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكرة الذهبية لـ مارادونا تعرض في مزاد استثنائي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!