اخبار الرياضة

كوبيل: نريد التاهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كوبيل: نريد التاهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم  . والان الى التفاصيل.

أعرب جريجور كوبيل، حارس مرمى بوروسيا دورتموند، عن رغبته في اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال كوبيل في تصريحات صحفية: “من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نبذل قصارى جهدنا لضمان المركز الرابع في الدوري. وأضاف: «طالما لم يتم تحقيق أي شيء حتى الآن، فلا يمكننا الاسترخاء. علينا أن نواصل العمل بكل قوة وتركيز.”

وأضاف: “من الجيد دائمًا أن يكون لديك عدد قليل من المشجعين في التدريب. الآن علينا التركيز، فلدينا مواجهة مصيرية أمام باريس سان جيرمان».

  

كوبيل: نريد التاهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم

ملاحظة: هذا الخبر كوبيل: نريد التاهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كوبيل: نريد التاهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كوبيل: نريد التاهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!