اخبار منوعة

مشيرة إسماعيل في ورطة: «بيتنا أصبح مستشفى للكلاب» | أخبار الفن | زاد الاردن الاخباري تريند – Trends

مشيرة إسماعيل في ورطة: «بيتنا أصبح مستشفى للكلاب» | أخبار الفن | زاد الاردن الاخباري :

إعلان

أخبار زاد الأردن –

كشفت الفنانة المصرية مشيرة إسماعيل، عن معاناتها بسبب وجود مستشفى للكلاب في العقار الذي تعيش فيه، وأنها تقدمت بالعديد من الشكاوى إلى حي مصر الجديدة بالقاهرة دون جدوى.

قالت الفنانة المصرية في حوارها مع برنامج “الستات” الذي تقدمه مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة، إنها تسكن في أحد العمارات بحي مصر الجديدة منذ نحو 42 عاما، لكنها وسكان مصر الجديدة وتفاجأ المبنى بوجود مستشفى للكلاب في العقار.

وتابعت مشيرة إسماعيل حديثها قائلة: “حجم الكلاب مش طبيعي كأنها بقرة صغيرة، وتحويل الدور الأرضي لمستشفى للكلاب غير قانوني”.

وأشارت إسماعيل في حديثها إلى أنها تفاجأت وجميع سكان العقار بتأجير الطابق الأرضي وتحويله إلى عيادة لعلاج الكلاب، الأمر الذي أخافهم ودفعهم لتقديم العديد من الشكاوى وطلبات المساعدة لرئيس الوزراء. ومحافظة القاهرة، وحي مصر الجديدة، من أجل حل هذه المشكلة، إلا أنهم لم يتلقوا أي رد.

ولدت مشيرة إسماعيل عام 1952. بدأت مشوارها الفني في مرحلة الطفولة، شاركت خلالها في البرامج التلفزيونية والإذاعية. وبعد ذلك أصبحت نجمة في عالم التمثيل، وتألقت في المسرح والسينما والدراما التلفزيونية.

ومن أهم أعمالها الفنية فيلم «زمن حاتم زهران»، ومسلسل «دموع في عيون وقحة»، ومسرحية «الواد سيد الشغال» بطولة الزعيم الكوميدي عادل إمام.

ملاحظة: هذا الخبر مشيرة إسماعيل في ورطة: «بيتنا أصبح مستشفى للكلاب» | أخبار الفن | زاد الاردن الاخباري تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!