أخبار العراق

الريال بطلاً للدوري الإسباني بعد فوزه على قادش وخسارة برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الريال بطلاً للدوري الإسباني بعد فوزه على قادش وخسارة برشلونة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةتوج فريق ريال مدريد، اليوم السبت (4 آيار 2024)، بطلا لمسابقة الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه بشكل رسمي، بعد خسارة غريمه ومنافسه فريق برشلونة أمام مضيفه جيرونا بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب استادي مونتيليفي، ضمن مباريات الجولة الـ34 لمنافسات الدوري الإسباني. تقدم أندريس كريستنسن للبارسا في الدقيقة 3 وتعادل سريعا أرتيم دوفبيك لأصحاب الأرض في الدقيقة 4، وقبل نهاية الشوط الأول تحصل برشلونة على ركلة جزاء، سجل منها النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 46.وفي الشوط الثاني، سجل جيرونا 3 أهداف متتالية في الدقائق 65 و67 و74 على الترتيب بهدفين للاعب بورتو، هدف لميجيل جوتيريز.الخسارة منحت ريال مدريد التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ36، حيث يحتل الصدارة برصيد 87 نقطة، فيما قفز جيرونا للوصافة برصيد 74 نقطة، بينما تراجع برشلونة للمركز الثالث برصيد 73 نقطة.ومع تبقي 4 جولات فقط على النهاية واتساع الفارق بين المتصدر والوصيف إلى 13 نقطة كاملة، يتوج ريال مدريد بطلا للدوري الاسباني بشكل رسمي، فحتى مع خسارة جميع مبارياته المقبلة وفوز الوصيف بجميع المباريات سيحصد الأخير 12 نقطة فقط.وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن- الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، كريستنسن، كوندي، كوبارسي- الوسط: فيرمين لوبيز، إلكاي جوندوجان، سيرجي روبرتو- الهجوم: ليفاندوفسكي، لامين يامال.وفشل الفريق الكتالوني في الأخذ بالثأر من الخسارة أمام جيرونا 4-2 في مباراة الدور الأول، لتكرر نفس نتيجة مباراة الذهاب.

 

الريال بطلاً للدوري الإسباني بعد فوزه على قادش وخسارة برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر الريال بطلاً للدوري الإسباني بعد فوزه على قادش وخسارة برشلونة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الريال بطلاً للدوري الإسباني بعد فوزه على قادش وخسارة برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الريال بطلاً للدوري الإسباني بعد فوزه على قادش وخسارة برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!