اخبار الرياضة

غولر: ريال مدريد أخبرني بأنني سأكون خليفة مودريتش

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غولر: ريال مدريد أخبرني بأنني سأكون خليفة مودريتش  . والان الى التفاصيل.

تحدث اللاعب التركي أردا جولر، الذي يلعب لنادي ريال مدريد الإسباني، عن خلفية انتقاله إلى النادي الملكي والظروف المحيطة به.

وأكد جولر أن إدارة ريال مدريد أبلغته بأنه سيكون خليفة للاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، وعرضت عليه مشروعا طويل الأمد يعتقد أنه مناسب له.

ورغم أنه كان بإمكانه البقاء في فريقه السابق فنربخشه لموسم آخر، إلا أنه اختار الانتقال إلى ريال مدريد لإظهار قدراته «مع النادي الذي يعتبر قائد أوروبا»، على حد تعبيره.

وأشار إلى أن الضغط على ريال مدريد كبير، حيث لا يمكن لجماهيره تقبل أي خسارة، وهو ما يضع اللاعبين تحت ضغط مستمر لتحقيق الفوز.

وكشف جولر عن تفاصيل انتقاله للفريق الملكي، حيث أخبره والده برغبة ريال مدريد في ضمه، وهو ما جعله يشعر بسعادة كبيرة.

  

غولر: ريال مدريد أخبرني بأنني سأكون خليفة مودريتش

ملاحظة: هذا الخبر غولر: ريال مدريد أخبرني بأنني سأكون خليفة مودريتش نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غولر: ريال مدريد أخبرني بأنني سأكون خليفة مودريتش

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غولر: ريال مدريد أخبرني بأنني سأكون خليفة مودريتش . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!