اخبار منوعة

معجبة مغربية تبكي بمجرد رؤية محمد رمضان.. والفنان يوجه رسالة لـ وزير الثقافة المغربي (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
معجبة مغربية تبكي بمجرد رؤية محمد رمضان.. والفنان يوجه رسالة لـ وزير الثقافة المغربي (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-17 03:55:18 . والان الى التفاصيل.

وجه الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، رسالة إلى وزير الثقافة المغربي، بسبب تواجد رمضان في معرض الكتاب بمدينة الرباط.

وشارك محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، يظهر فيه أحد المعجبات المغربيات وهو يبكي أثناء رؤيته، وعلق قائلا: “شكرا سيدي وزير الثقافة بالمملكة المغربية الموقرة على حسن الاستقبال وجولتك معي أمس في معرض الكتاب بمدينة الرباط تحت رعاية الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه. ».

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة كتبها محمد رمضان (@mohamedramadanws)

محمد رمضان في مهرجان موازين

ويستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي كبير في مدينة الرباط المغربية، ضمن حفلات مهرجان موازين، المقرر انطلاقه في الفترة من 21 إلى 29 يونيو المقبل، والذي من المنتظر أن يقدم خلاله باقة من أغانيه. أفضل أعمال الغناء.

وأعلن محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن حفله في مهرجان موازين، قائلًا: “توكلوا على الله أقوى حفل في أكبر مهرجان موسيقي في أفريقيا والوطن العربي موازين في ثاني أيامي”. الوطن المغرب مدينة الرباط تحت الرعاية الكريمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله”. “في صحته وطول عمره.”

آخر أعمال محمد رمضان

يُشار إلى أن محمد رمضان يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يواصل تصوير أحدث أعماله في السينما “الأسد الأسود” والمقرر طرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع المخرج محمد دياب.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، أبرزهم ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين. وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد دياب.

اقرأ أيضاً: “ما زال هناك عام ونصف”. محمد رمضان يكشف خطته للوصول إلى العالمية (فيديو)

17 أغسطس.. محمد رمضان يحيي حفلا غنائيا في لبنان

محمد رمضان إخراج خالد دياب: شكرا لمشاركتك في كتابة فيلم الأسد

 

معجبة مغربية تبكي بمجرد رؤية محمد رمضان.. والفنان يوجه رسالة لـ وزير الثقافة المغربي (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
معجبة مغربية تبكي بمجرد رؤية محمد رمضان.. والفنان يوجه رسالة لـ وزير الثقافة المغربي (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
معجبة مغربية تبكي بمجرد رؤية محمد رمضان.. والفنان يوجه رسالة لـ وزير الثقافة المغربي (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
معجبة مغربية تبكي بمجرد رؤية محمد رمضان.. والفنان يوجه رسالة لـ وزير الثقافة المغربي (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!