اخبار منوعة

محمد رحيم يوجه رسالة لـ إليسا بعد طرح «أنا سكتين» | صورة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
محمد رحيم يوجه رسالة لـ إليسا بعد طرح «أنا سكتين» | صورة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-07 18:59:27 . والان الى التفاصيل.

وجه الفنان محمد رحيم رسالة إلى إليسا بعد طرح أحدث أغانيها بعنوان “أنا قسمتين” بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات على منصات الموسيقى اليوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن تشهد نجاحا كبيرا.

وكتب محمد رحيم عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “تم إصدار الألبوم، ألف ألف مبروك يا حبيبي، يا لها من مفاجأة حلوة. إن شاء الله ستكسر الدنيا كالعادة وتحقق نجاحا ساحقا، وإن شاء الله الناس ستستمتع بكل أغنية فيها أكثر من الأخيرة”.

محمد رحيم

أنا سكيتن الألبوم

وفي وقت سابق، كشفت إليسا، عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن سبب طرح ألبوم “أنا قسمتين” خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها تغلبت على تحدياتها في هذا العمل.

ونشرت إليسا صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قائلة: “كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب، وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق. كل ما كنت أتمناه هو أن أشارككم فرحتي بالاحتفال معًا! إنها ملك لكل روح سكبت قلبها فيها. لكل مشجع انتظر بصبر، في النهاية، الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون. ألبومي الجديد متاح لكم الآن على كافة منصات الموسيقى”.

إقرأ أيضاً: تامر حسني يتعاون مع الملحن محمد رحيم في أغنية جديدة

“أنا أشبهني اليوم.” محمد رحيم يطلق أحدث أغانيه عام 2024 (فيديو)

الناقد محمد سيد عبد الرحيم المدير الفني لمهرجان الغردقة السينمائي للشباب

 

محمد رحيم يوجه رسالة لـ إليسا بعد طرح «أنا سكتين» | صورة

ملاحظة: هذا الخبر
محمد رحيم يوجه رسالة لـ إليسا بعد طرح «أنا سكتين» | صورة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
محمد رحيم يوجه رسالة لـ إليسا بعد طرح «أنا سكتين» | صورة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
محمد رحيم يوجه رسالة لـ إليسا بعد طرح «أنا سكتين» | صورة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!