اخبار منوعة

«المتحدة» تواصل محاربة التطرف بـ «مملكة الدراويش» مع قصواء الخلالي في رمضان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«المتحدة» تواصل محاربة التطرف بـ «مملكة الدراويش» مع قصواء الخلالي في رمضان
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-25 19:06:11 . والان الى التفاصيل.

ابتداء من 16 رمضان، تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حلقات برنامج “مملكة الدراويش” للصحفي قصواء الخلالي ورئيس تحريره، يوميا الساعة 3:15 عصرا على قناة الحياة، و الساعة 6:15 على القناة الأولى المصرية ومنصة وتطبيق شاهد. “شاهد هذه”.

وتهدف الأمم المتحدة من خلال البرنامج إلى تسليط الضوء على الفكر الروحي الإسلامي والصوفي المعتدل في مصر وتطوره خلال الفترات الماضية، وطبيعة الاعتدال الديني المصري التاريخي، ومواجهة التطرف الديني، ومهاجمة الاعتدال من اتجاهات الار*ها*ب الفكري.

ويستضيف الإعلامي قصواء الخلالي في البرنامج كبار رموز وعلماء وقادة الفكر الإسلامي من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك طوال الحلقات التي ستعرض يوميا حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

كما تشهد الحلقات مشاركة كبار المنشدين والدعاة والمحمدين للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى أفلام وثائقية عن مساجد آل البيت في مصر وتاريخها ومعالمها وأشهرها. المزارات والمزارات.

كما يتوقف الصحفي قصوة الخلالي عند أهم ما ورد في مراجع الصوفية الشهيرة، وأبرزها “الرسالة القشيري” للإمام أبو القاسم القشيري، على مدار حلقات متتالية، في الأقسام المختلفة التي تدعم الفكر الصوفي وأعمال الصوفية كفكر وسطي مبني على القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة. وذلك ضمن مشروع التوعية ومواجهة الار*ها*ب الذي تتبناه وتنفذه الدولة المصرية.

 

«المتحدة» تواصل محاربة التطرف بـ «مملكة الدراويش» مع قصواء الخلالي في رمضان

ملاحظة: هذا الخبر
«المتحدة» تواصل محاربة التطرف بـ «مملكة الدراويش» مع قصواء الخلالي في رمضان نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«المتحدة» تواصل محاربة التطرف بـ «مملكة الدراويش» مع قصواء الخلالي في رمضان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«المتحدة» تواصل محاربة التطرف بـ «مملكة الدراويش» مع قصواء الخلالي في رمضان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!