اخبار منوعة

محمد إمام ومسلسل كوبرا يتصدران ترند موقع x في مصر والدول العربية تريند – Trends

محمد إمام ومسلسل كوبرا يتصدران ترند موقع x في مصر والدول العربية :

سلسلة كوبرا

بقلم: أميرة عاطف

تصدر النجم محمد إمام ومسلسل X الأردن والكويت والعراق وتونس والمغرب.

حققت الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا بداية قوية وسريعة، حيث شهدت الحلقة خروج كوبرا من السجن بعد أن قضى حكما بالسجن 3 سنوات بتهمة العمل خارج القانون مع شيخون، الذي يلعب دوره مجدي كامل. وفور خروجه يذهب إلى شيخون لتسوية حساب قديم، رغم أن كوبرا يملك 250 ألف. جنية.

وكشفت الحلقة الأولى أيضًا عن عائلة كوبرا التي تعيش حياة بسيطة في أحد الأحياء الشعبية، حيث الأم صفاء الطوخي، صفاء الطوخي، شقيقه سماح (دنيا ماهر) المتزوجة من فتحي (أحمد فتحي)، وشقيقته الثانية منال (الحان المهدي) تعمل معلمة. أما شقيقه عبد الرحمن (معتز هشام) فقد ترك الكلية وافتتح مقهى في المنطقة ويعمل تاجر مخ*د*رات.

مسلسل “كوبرا” بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الحن المهدي. ، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام. إسماعيل ومحسن منصور وعدد من ضيوف الشرف، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق، إنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.

انسخ الرابط لقد تم نسخ الرابط

ملاحظة: هذا الخبر محمد إمام ومسلسل كوبرا يتصدران ترند موقع x في مصر والدول العربية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!