اخبار منوعة

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5.. مفاجأة جديد تصدم كريم محمود عبد العزيز تريند – Trends

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5.. مفاجأة جديد تصدم كريم محمود عبد العزيز : اقرأ أيضا

ونقدم لزوارنا أهم وآخر الأخبار في المقال التالي:
مسلسل خالد نور وابنه نور خالد الحلقة 5.. مفاجأة جديدة تصدم كريم محمود عبد العزيز – سعودي 365، اليوم السبت 30 مارس 2024 02:09 م

عرض مسلسل خالد نور وابنه نور خالد الحلقة 5، أمس الجمعة، عبر منصة شاهد الإلكترونية. وتضمن عدد كبير من الأحداث المثيرة والمهمة التي نجحت في جذب انتباه المشاهدين وزيادة ح*ما*سهم لمشاهدة الحلقة القادمة من المسلسل.

أحداث مسلسل خالد نور وابنه نور خالد الحلقة 5

بدأ مسلسل خالد نور وابنه نور خالد الحلقة 5، والذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر، مع قيام خالد بالبحث عن أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بأصدقائه الذين كانوا متواجدين وقت الانفجار النووي، لكنه يفشل في ذلك. الوصول إليهم. من ناحية أخرى، تطلب نور من خالد أن يذهب معه إلى المنزل لرؤية والدته. لكن خالد يرفض بشدة، وبعد ذلك تخبره زوجة نور، ياسمين، أن هذه الزيارة ستكون بمثابة اعتذار عما حدث من قبل، فيوافق خالد على شرط ألا يتحدث أي منهما عن التحليل.

خالد نور وابنه نور خالد

ملخص مسلسل خالد نور وابنه نور خالد الحلقة 5

شهد مسلسل خالد نور وابنه نور خالد الحلقة 5 زيارة نور وزوجته لمنزل خالد. وأثناء حديثهما هناك، تشعر غادة، زوجة خالد، بالتعب، مما يدفعها لطلب الدواء من ابنها. فتنهض نور لتجلب لها الدواء، وتتفاجأ غادة بمعرفة مكان الدواء، لكن خالد يتولى أمر الوضع. وأكد لها أنها هي التي أخبرته بمكان الدواء.

مشاهدة مسلسل خالد نور وابنه نور خالد الحلقة 5. مشاهدة خالد ونور فيلم Interstellar وهو فيلم خيال علمي من إخراج كريستوفر نولان وبطولة ماثيو ماكونهي، آن هاثاواي، جيسيكا تشاستين، إلين بورستين، ومايكل كين. . ويحكي الفيلم كيف غيّر الزمن بطل الفيلم وابنته وجعلهما يلتقيان في عمر يكونان فيه في نفس الوقت. العمر، ويحدث ذلك نتيجة سفرهم عبر ثقب دودي في محاولة للبحث عن كوكب آخر مناسب للحياة غير الأرض المحتضرة.

نهاية مسلسل خالد نور وابنه نور خالد الحلقة 5

انتهى مسلسل خالد نور وابنه نور خالد الحلقة 5، بذهاب نور وياسمين مع خالد إلى صديقه أشرف الذي كان معه أثناء انفجار المفاعل، فسأله خالد عما حدث له بعد الانفجار، ثم فتوجه إلى الشؤون الإدارية، فأخبره أشرف أنه لم يحدث شيء بعد الانفجار، لكنهم أخذوا إنذارًا فقط ليخبره خالد. لم يذهب إلى المفاعل لمدة 7 سنوات. وتفاجأ أشرف وأخبره أنه كان معه أمس في المفاعل.




ملاحظة: هذا الخبر مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5.. مفاجأة جديد تصدم كريم محمود عبد العزيز تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!