اخبار منوعة

سيرين عبد النور تتلقى التعزية بوالدتها وتودّعها بصور خاصة تريند – Trends

سيرين عبد النور تتلقى التعزية بوالدتها وتودّعها بصور خاصة :

النجمة سيرين عبد النور تصطحب والدتها سيلفي إلى مثواها الأخير اليوم الثلاثاء. وافتها المنية أمس بعد صراع مع المرض.

وأعربت سيرين عن حزنها الشديد من خلال منشور عبر “إنستغرام” تضمن مجموعة من الصور العائلية التي جمعتها بوالدتها وطفليها تاليا وكريستيانو، وأرفقتها بتعليق من القلب كتبت فيه: ” أمي، أفتقدك الآن. كان وجودك نعمة في حياتي وحياة أبنائي، وغيابك أوضح منذ اليوم الأول مدى تدميره لقلبي”. تريدني أن أدرك أنك رحلت عني، لكن أشكرك لأنك تركت لنا ذكرى جميلة لي ولأطفالي. وداعا يا حبيبتي الحلوة. وداعاً يا أمي.”

وأعلنت سيرين عبد النور وفاة والدتها عبر ورقة نعي، أكدت فيها أن الدفن سيتم اليوم وستتلقى العائلة التعازي على مدى يومين في كنيسة مار نقولا في الأشرفية.

وكانت سيرين عبد النور قد أعلنت النبأ الحزين من خلال صورة وعبارة “شوفتك يا أمي”، وسارع عدد كبير من النجوم إلى مواساتها والتعبير عن حزنهم العميق لوفاة والدتها ومن بينهم النجمة نانسي. وكتبت عجرم في تغريدة: “ما هي الكلمات التي يمكن نقلها في هذا الموقف”. صعب التعبير…سيرين الله يرحم والدتك…أعلم أن ألمك كبير ولست آسفة على شيء…لكن الأكيد أن مطرح يحميك وفخور جدا به أنت… قلبي معك ومع عائلتك… الله يصبرك… نذكرك بدعواتنا”.

وكتبت النجمة نادين نسيب نجيم في حداد: “أحزنني خبر وفاة والدة سيرين عبد النور. رحم الله والدتك وأسكنها الجنة وأسكنك القوة والصبر على فقدها. التعويض يكون بسلامتك وسلامة عائلتك”.

أما الممثل السوري محمود نصر فكتب في تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة “X”: “توفيت والدة صديقتي وزميلتي سيرين عبد النور.. رحمها الله، رحمها الله”. ذكراها خالدة.. حياتك معك والسلام عليك عزيزتي سيرين”. وكتبت الفنانة السورية سلافة معمار: “الله يرحم والدتك سيرين.. ويطول عمرك ولعائلتك وربي يصبرك يا رب”.

ملاحظة: هذا الخبر سيرين عبد النور تتلقى التعزية بوالدتها وتودّعها بصور خاصة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!