أخبار العراق

مسرور بارزاني يكشف مخططاً يهدف لتقويض كيان إقليم كوردستان عبر استغلاق مسألة الرواتب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسرور بارزاني يكشف مخططاً يهدف لتقويض كيان إقليم كوردستان عبر استغلاق مسألة الرواتب  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشف رئيس حكومة اقليم كوردستان مسرور بارزاني، يوم الاحد، عن فشل خطة استهدفت تقويض الكيان الدستوري لإقليم كوردستان من خلال صرف الرواتب مباشرة إلى المحافظات دون الرجوع إلى حكومة الإقليم.

جاء ذلك في كلمة له على هامش حفل افتتاح مركز بريد النسر المتخصص بشؤون البريد والتوصيل في مدينة أربيل العاصمة.

وقال مسرور بارزاني في كلمته: أود أن أتقدم بالشكر إلى مستلمي الرواتب في إقليم كوردستان الذين صبروا ودعموا وصمدوا في وجه المؤامرة التي حاولت من خلالها بعض الجهات إضعاف كيان إقليم كوردستان من خلال طلبها. توزيع الرواتب وحصة الإقليم من الموازنة بين محافظات كردستان، مخاطباً إياهم بالقول: صمودكم أفشل هذا. الحبكة.

وأضاف: “نحن على تواصل دائم مع رئيس مجلس الوزراء الاتحادي، وقد وصلنا إلى المرحلة النهائية، وأتمنى أن نكون قد تمكنا من حل مسألة الرواتب والموازنة بشكل جذري، ونأمل صرف الرواتب للشهرين الرابع والخامس لجميع الموظفين ومستلمي الرواتب.”

وتابع رئيس حكومة الإقليم، “آمل أن تصبح الرواتب خبرا في وسائل الإعلام، وأن نتمكن من وضع علاقتنا مع الحكومة الاتحادية على الطريق الصحيح، وتشجيع الخطوات نحو الأفضل”.

 

مسرور بارزاني يكشف مخططاً يهدف لتقويض كيان إقليم كوردستان عبر استغلاق مسألة الرواتب

ملاحظة: هذا الخبر مسرور بارزاني يكشف مخططاً يهدف لتقويض كيان إقليم كوردستان عبر استغلاق مسألة الرواتب نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مسرور بارزاني يكشف مخططاً يهدف لتقويض كيان إقليم كوردستان عبر استغلاق مسألة الرواتب

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسرور بارزاني يكشف مخططاً يهدف لتقويض كيان إقليم كوردستان عبر استغلاق مسألة الرواتب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مسرور #بارزاني #يكشف #مخططا #يهدف #لتقويض #كيان #إقليم #كوردستان #عبر #استغلاق #مسألة #الرواتب

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!