اخبار شعبنا المسيحي

رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني يهنیء بعيد القيامة المجيد واعياد اكيتو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني يهنیء بعيد القيامة المجيد واعياد اكيتو  . والان الى التفاصيل.

موقع حكومة اقليم كوردستان – عشتار تيفي كوم/

مع حلول عيد القيامة المجيد ورأس السنة الجديدة (أكيتو)، يسعدني أن أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جميع الأخوات والإخوة المسيحيين في إقليم كوردستان والعراق وسائر أنحاء العالم.
نأمل أن تكون هذه الأعياد مبعث خير يفيض على الجميع بالسعادة، وأن تضع حداً لآلام ومعاناة أخواتنا وإخوتنا المسيحيين، ويعمّ الأمن والسلام في ربوع العالم.

أعيادكم مباركة، وكل عام وأنتم بألف خير وهناء.

مسرور بارزاني
رئيس حكومة إقليم كوردستان

 

رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني يهنیء بعيد القيامة المجيد واعياد اكيتو

ملاحظة: هذا الخبر رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني يهنیء بعيد القيامة المجيد واعياد اكيتو نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني يهنیء بعيد القيامة المجيد واعياد اكيتو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني يهنیء بعيد القيامة المجيد واعياد اكيتو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!