اخبار الرياضة

ماغواير: لم يكن من داع للاحتفال امام كوفنتري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماغواير: لم يكن من داع للاحتفال امام كوفنتري  . والان الى التفاصيل.

قدم هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد تفسيرا لاحترامه للاعبي كوفنتري سيتي بعد فوز فريقه في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، موضحا أن المباراة كانت مليئة بالجنون والإثارة.

ورغم الفوز، قال ماغواير إنه لا ينبغي أن يحتفل بشدة، كما أعرب عن خيبة أمله من الأداء في الجزء الأخير من المباراة. وأظهرت تصرفاته بعد المباراة موقفا تضامنيا مع لاعبي كوفنتري، فيما أثار زميله أنتوني الجدل بتصرفه.

وفيما يتعلق بالضجة التي تحيط بمستقبل المدرب إيريك تين هاج، أكد ماغواير أن الضغوط الخارجية لا تؤثر على اللاعبين، مشدداً على أهمية الحفاظ على تركيزهم وأهدافهم لهذا الموسم، معرباً عن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق النجاح في المباريات المقبلة. .

ماجواير: لم يكن هناك سبب للاحتفال ضد كوفنتري

  

ماغواير: لم يكن من داع للاحتفال امام كوفنتري

ملاحظة: هذا الخبر ماغواير: لم يكن من داع للاحتفال امام كوفنتري نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ماغواير: لم يكن من داع للاحتفال امام كوفنتري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماغواير: لم يكن من داع للاحتفال امام كوفنتري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!