اخبار منوعة

الجهاز الطبي يحسم موقف ميندي والمجحد من لعب ديربي الأهلي والاتحاد تريند – Trends

الجهاز الطبي يحسم موقف ميندي والمجحد من لعب ديربي الأهلي والاتحاد :

شهيد

حسم الجهاز الطبي بالنادي الأهلي موقف الثنائي إدوارد ميندي ومحمد المجاهد من خوض مباراة ديربي جدة أمام الاتحاد والتي ستقام مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي روشن. .

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري الروشان

يستمر الموضوع أدناه

وكان الحارس السنغالي قد أثار قلق الجميع في الأهلي بغيابه عن آخر مباراتين لمنتخب بلاده، وكذلك مباراة الاتفاق في الدوري الراشين، وظهرت تقارير من بلاده تؤكد إصابته في ذراعه اليمنى.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن ميندي والماجد شاركا في التدريبات الجماعية أمس، بعد أن خضعا لجلسة علاجية مكثفة أمامه، مشيرة إلى أن المدرب ماتياس جايسلا فضل أن تكون التدريبات بسيطة لتجنب إرهاق اللاعبين.

قم بتنزيل تطبيق شاهد الآن لمتابعة دوري روشان

وأعطى الجهاز الطبي للأهلي المدرب الألماني الضوء الأخضر لمشاركة اللاعبين في مباراة الديربي مساء اليوم، ويبقى تواجدهما في التشكيلة الأساسية من عدمه في يد ياسلا.

وتم استبعاد الأهلي والاتحاد عمليا من المنافسة على لقب الدوري السعودي، لكن يجمعهما الصراع على المركز الثالث في دوري أبطال آسيا، حيث يتواجد الأول في المركز الثالث في الترتيب برصيد 48 نقطة، والثاني يلاحقه برصيد 46، فيما يقع التعاون في دائرة المنافسة برصيد 43 نقطة.

شهيد 1920*700 أغسطس 2023شهيد

ملاحظة: هذا الخبر الجهاز الطبي يحسم موقف ميندي والمجحد من لعب ديربي الأهلي والاتحاد تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!