اخبار منوعة

الحالة الصحية للفنان محمد عبده.. الشاعر صالح شادي: إنزيم السرطان أصبح أقل من المتوقع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الحالة الصحية للفنان محمد عبده.. الشاعر صالح شادي: إنزيم السرطان أصبح أقل من المتوقع
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-08 21:05:09 . والان الى التفاصيل.

الفنان محمد عبده.. يهتم جمهور ومحبي المطرب السعودي محمد عبده بمعرفة آخر تطورات حالته الصحية، بعد تشخيص إصابته بسرطان البروستاتا، مما أثار الحزن والقلق لدى جمهوره ومحبيه.

وفي هذا الصدد، يرصد «الأسبوع» لمتابعيه آخر تطورات الحالة الصحية للمطرب محمد عبده.

كشف الشاعر السعودي صالح الشادي، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده، قائلاً: بداية المرض مع محمد عبده بدأت قبل شهر رمضان الماضي، وأنه كان على تواصل دائم معه.

محمد عبده

وأكد صالح الشدي، في تصريحات تلفزيونية، رغبة المطرب محمد عبده في العلاج داخل بلده الحبيب “السعودية”، قائلاً: بدأ رحلته العلاجية في فرنسا، ثم رفض استكمالها بسبب رغبته في العلاج داخل البلاد. المملكة العربية السعودية، وعاد فعلاً إلى جدة.

محمد عبده

وأضاف الشادي أنه تم وضع خطة علاجية للفنان محمد عبده من أجل التخلص من المرض، موضحا أن إنزيم السرطان أصبح أقل من المتوقع بعد جلسات علاجه.

راغب علامة يوجه رسالة إلى المطرب محمد عبده

من جانبه، حرص الفنان راغب علامة، على توجيه رسالة دعم للفنان السعودي محمد عبده، بعد أن أعلن الأخير إصابته بمرض السرطان خلال الأيام القليلة الماضية.

حرص العديد من نجوم الوسط الفني في مصر والوطن العربي، على توجيه رسالة يعبرون من خلالها عن مدى حزنهم وتأثرهم بمرض المطرب محمد عبده، من خلال كلمات مليئة بالحب والدعم، بالإضافة إلى تقديم صلوات عليه، وأبرزهم المطرب راغب علامة.

وكتب راغب علامة تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “X” قائلًا: “العظيم والحبيب أبو نورا محمد عبده أتمنى لك الشفاء العاجل والسلامة. وأدعو الله أن يمنحك القوة والشفاء العاجل. تفاءلوا بالخير واعلموا أننا نسأل الله عز وجل أن يشفيك وتعود إلى أهلك وأحبابك سالمين معافين إن شاء الله. إنه سميع مجيب.”

اقرأ أيضًا: بعد إصابة محمد عبده بسرطان البروستاتا.. ما أعراض المرض الخبيث؟

بعد إصابة محمد عبده بسرطان البروستاتا.. ما أعراض المرض الخبيث؟

 

الحالة الصحية للفنان محمد عبده.. الشاعر صالح شادي: إنزيم السرطان أصبح أقل من المتوقع

ملاحظة: هذا الخبر
الحالة الصحية للفنان محمد عبده.. الشاعر صالح شادي: إنزيم السرطان أصبح أقل من المتوقع نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
الحالة الصحية للفنان محمد عبده.. الشاعر صالح شادي: إنزيم السرطان أصبح أقل من المتوقع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الحالة الصحية للفنان محمد عبده.. الشاعر صالح شادي: إنزيم السرطان أصبح أقل من المتوقع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!