اخبار منوعة

بعد إصابته بالسرطان.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد إصابته بالسرطان.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-06 08:29:09 . والان الى التفاصيل.

طمأن الفنان محمد عبده، الجمهور، على حالته الصحية، بعد إعلان إصابته بمرض السرطان وتلقيه جلسات العلاج الكيميائي في باريس خلال الفترة الحالية.

تطورات الحالة الصحية لمحمد عبده

وقال محمد عبده، في رسالة مسجلة نشرتها قنوات روتانا: “أحبائي وجماهير الفن ومحمد عبده طمنتكم علي. أنا بصحة جيدة والحمد لله، وأتحسن. رسالتي للأمير بدر ورد الأمير برسالة رحمة الله عليه. كانت رسائل تعزية للبعض، لكن صحتي تهمني والحمد لله”. .

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة 🎶RotanaMusic (@rotanamusic)

وأضاف محمد عبده: “أصبت بسرطان البروستاتا، والآثار الجانبية للإشعاع أخف بكثير من العمليات الأخرى. أتناول حقنة كل ثلاثة أشهر لتقليل إنزيمات السرطان، وبعد 7 مايو سأبدأ الدورة الثانية. الاختبارات الأولية جيدة، والإنزيمات السرطانية تنخفض”.

محمد عبده أصيب بالسرطان

كشف الفنان محمد عبده، عن إصابته بمرض السرطان، وأنه يتلقى العلاج اللازم في باريس، عبر رسالة صوتية مسجلة نشرتها وسائل الإعلام السعودية.

وقال محمد عبده، في المحادثة الصوتية التي جرت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن آل سعود: “تأثيرها علينا خفيف جداً.. أنت تتناول العلاج الكيميائي الآن وأنا أتناول العلاج الكيميائي في باريس”.

وأضاف محمد عبده بانفعال: “أنا الآن أتناول العلاج الكيميائي يا حبيبي. الله معنا والله يحبنا كما أحبنا الله. الله يرعاك ويعتني بي ويرعى كل إنسان خدم وطنه مثلنا”.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. محمد عبده يؤدي حفل رأس السنة 2023 في مصر

وعكة صحية تتسبب في إلغاء حفل محمد عبده في البحرين

محمد عبده في «بودكاست» مع عمرو أديب: لم أعلم بوفاة والدي إلا بعد 8 أشهر

 

بعد إصابته بالسرطان.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

ملاحظة: هذا الخبر
بعد إصابته بالسرطان.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد إصابته بالسرطان.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد إصابته بالسرطان.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!