اخبار منوعة

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده تريند – Trends

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده :

02:23 مساءً الثلاثاء 16 أبريل 2024

بقلم نوران أسامة:

تعرض الفنان السعودي محمد عبده لوعكة صحية، أدت إلى تأجيل حفله في البحرين، والذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل 19 أبريل.

وطمأن الشاعر صالح الشادي جمهور الفنان محمد عبده عبر حسابه بموقع “X”، وكتب: “الصديق العزيز الفنان محمد عبده بخير وعافية. ووصلني صوته يطمئن جمهوره ومحبيه، وهو يتعافى بعد تعرضه لوعكة صحية نتيجة تغير الطقس، بعد عودته من العمرة”. نسأل الله أن يتقبله ويتمم شفائه، وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال”.
وقالت الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها على إنستجرام: “نعلمكم أن حفل الفنان محمد عبده وخالد الشيخ الذي كان من المفترض أن يقام يوم الجمعة 19 أبريل، قد تم إلغاءه، بسبب الفنان محمد”. ظروف عبده الصحية. ونسأل الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل”.

وتابعت: “نعتذر عن أي إزعاج أو خيبة أمل قد تسببها لكم هذه الأخبار، ونقدر دعمكم المستمر. ويمكن لحاملي التذاكر طلب استرداد كامل المبلغ أو استخدامه كرصيد لشراء تذاكر لحفلات مسرح دانا القادمة حتى 31 ديسمبر”. 2024.”

ملاحظة: هذا الخبر تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!