اخبار منوعة

نور مهنا يعود إلى الفن من بوابة دبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نور مهنا يعود إلى الفن من بوابة دبي  . والان الى التفاصيل.

تشهد دبي، السبت المقبل، حفلاً فنياً تحييه المطربة نور مهنا والمغنية شيرين سايس، بالقرب من برج خليفة.

والحفل الذي تنظمه شركة “سلطانة” هو الثاني لمهنا في دبي خلال شهر، ويمثل عودة كبيرة للمطرب السوري صاحب الصوت الأصيل، بعد غيابه الطويل عن الجمهور الذي استمر نحو 10 سنوات. .

وأكد مهنا أن غيابه عن الجمهور جاء بسبب الظروف الصعبة التي مرت بها بلاده، مشيراً إلى أنه يعود لجمهوره من دبي التي تجمع عدداً كبيراً من أبناء الجالية السورية وأفراداً من مختلف الجنسيات العربية، في بالإضافة إلى جمهوره من دول الخليج.

كما يحتفل الحفل بالنجمة شيرين السايس صاحبة الصوت الغنائي والإحساس الرائع، في حفلها الثاني بدبي هذا الشهر، بعد حفلها الكبير في إطلاق منصة «قصص المجوهرات».

نور مهنا يعود إلى الفن من بوابة دبي

ملاحظة: هذا الخبر نور مهنا يعود إلى الفن من بوابة دبي نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : نور مهنا يعود إلى الفن من بوابة دبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نور مهنا يعود إلى الفن من بوابة دبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!