اخبار الرياضة

رونالدو امام فرصة تحطيم رقم عبدالرزاق حمدالله القياسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رونالدو امام فرصة تحطيم رقم عبدالرزاق حمدالله القياسي  . والان الى التفاصيل.

ينتظر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، تحقيق رقمه القياسي هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين. وسيكون الدون في طريقه لتحطيم الرقم القياسي الذي يحمله النجم المغربي في نادي الاتحاد، عبد الرزاق حمدالله، وهو تسجيل 34 هدفا في موسم واحد، فيما يملك النجم البرتغالي 33 هدفا حتى الآن، مع تبقي مباراتين لرونالدو في الدوري. الدوري ضد اتحاد جدة والرياض.
وحسم رونالدو معركة ترتيب الهدافين، بتغريدة خارج سرب المنافسة، واحتل النصر رسميا المركز الثاني في ترتيب الدوري خلف الهلال البطل.

  

رونالدو امام فرصة تحطيم رقم عبدالرزاق حمدالله القياسي

ملاحظة: هذا الخبر رونالدو امام فرصة تحطيم رقم عبدالرزاق حمدالله القياسي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رونالدو امام فرصة تحطيم رقم عبدالرزاق حمدالله القياسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رونالدو امام فرصة تحطيم رقم عبدالرزاق حمدالله القياسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!