اخبار منوعة

هشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «صورة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
هشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «صورة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-25 00:04:16 . والان الى التفاصيل.

وجه الفنان هشام ماجد، عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، رسالة إلى أبطال العمل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن شهد فيلم “استراحة لحظات لذيذة” نجاحا كبيرا في السينما، محققاً في أسبوعين أكثر من 38 مليون جنيه.

وشارك هشام ماجد كواليس فيلم “فصل لحظات لذيذة” عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها قائلا: “شكرا شريف نجيب، جورج عزمي، أحمد الجندي، أحمد عبد العزيز، مي جلال”. عمرو صالح، سامح جمال، عمرو عاصم، عمرو عاكف، والمنتج توتا السبكي والحاج أحمد السبكي، شكرا هنا، ثروت، بيومي، جان رامز، عبد الرحمن، الجدعان طه دسوقي، ونور قادري، وشكرًا لكل من ساهم في إخراج اللحظات اللذيذة، فهي لذيذة حقًا”.

فيلم لحظات لذيذة

فيلم لحظات لذيذة

جدير بالذكر أن فيلم لحظات فصل لذيذة نال إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور، حيث حقق أكثر من 38 مليون جنيه إسترليني في الأسابيع الأولى من عرضه في دور السينما.

تفاصيل فيلم لحظات لذيذة

تدور أحداث فيلم “فاصل لحظات لذيذة” في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشاكل في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات اللذيذة.

أبطال الفيلم يستمتعون بلحظات لذيذة

فيلم اختراق من اللحظات اللذيذة، بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم. وطه دسوقي تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد. جندي.

اقرأ أيضًا: بـ 7 ملايين جنيه، فيلم مليء باللحظات اللذيذة يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

حقق فيلم “فاصل لحظات لذيذة” 3 ملايين جنيه إسترليني أمس في دور السينما

بعد 5 أيام فيلم “فاصل لحظات لذيذة” يحصد إيرادات 24.3 مليون جنيه

 

هشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «صورة»

ملاحظة: هذا الخبر
هشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «صورة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
هشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «صورة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
هشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «صورة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!