اخبار منوعة

بالخطوات: التسجيل في تمهير 1445 تريند – Trends

بالخطوات: التسجيل في تمهير 1445 :

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية في السعودية عن إعادة فتح باب التسجيل في برنامج تمهير الذي يستهدف خريجي الجامعات أو المعاهد أو الكليات المحلية أو الأجنبية في مختلف التخصصات بهدف تدريبهم وإعدادهم لسوق العمل، في وفق الشروط والضوابط التي تحدد استحقاقهم لمخصصات تمهير اعتباراً من يوم الأربعاء. 28 أبريل وفيما يلي سنستعرض معكم كيفية التسجيل في تمهير، خاصة بعد طرح الشروط الجديدة للتمهير، وعودة الطلبات.

التسجيل في تمهير طاقات للتدريب على رأس العمل

التسجيل في تمهير طاقات 1445

كان صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” قد أعلن عن إعادة التسجيل في منتج تطوير الخريجين “تمهير”، بعد استحداث شروط وضوابط للتأهل للبرنامج الموجه للخريجين والخريجات ​​السعوديين من حملة الدبلوم أو البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه سواء خريجي المعاهد أو الجامعات. وخاصة الذين لم يعملوا في أي وظيفة خلال الستة أشهر الماضية، حيث تهدف تمهير إلى تدريب الخريجين في المؤسسات الحكومية والشركات المتميزة في القطاع الخاص بهدف إكسابهم الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم في سوق العمل.

كيف أسجل في تمهير؟

بعد إعادة فتح التسجيل في تمهير، يرغب العديد من الخريجين والخريجات ​​في مختلف مناطق المملكة في معرفة كيفية التسجيل في تمهير، وهي كالتالي:

الدخول على موقع صندوق تنمية الموارد البشرية. ثم الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية. ثم اختر تسجيل الدخول للأفراد. قم بتسجيل الدخول من خلال الدخول الوطني الموحد. قم بالموافقة على الشروط والأحكام ثم قم بالتسجيل.

شروط التسجيل في تمهير 1445 – 2024

وكان هدف قد استحدث شروط وضوابط جديدة للتسجيل في منتج تمهير في طاقات منها:

التسجيل للسعوديين فقط، ويجب ألا يتجاوز العمر 30 عاماً. ألا يكون لدى المتقدم خبرة في القطاع العام أو الخاص تزيد عن سنة واحدة. ألا يكون موظفاً حالياً في أي من القطاعين. ولا ينبغي أن يكون على قائمة المحظورين لدى الصندوق.

وعليه يمكن لأي خريج حديث سواء كان ذكراً أو أنثى الاستفادة من برنامج تمهير، حيث يوفر المستهدف من خلاله مكافأة مالية قدرها 3000 ريال شهرياً للمتدرب الحاصل على درجة البكالوريوس فما فوق، ومكافأة مالية قدرها 2000 ريال شهرياً للمتدرب الحاصل على الدبلومات الفنية والصحية والإدارية.

ملاحظة: هذا الخبر بالخطوات: التسجيل في تمهير 1445 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!