اخبار منوعة

وزارة الحج والعمرة تعلن الحد الأدنى لسن التسجيل في الحج موسم 1445/2024.. طالع التفاصيل تريند – Trends

وزارة الحج والعمرة تعلن الحد الأدنى لسن التسجيل في الحج موسم 1445/2024.. طالع التفاصيل :

أعلنت وزارة الحج والعمرة الحد الأدنى لسن التسجيل للحج لعام 1445، وردت على استفسار أحد متابعيها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إلا أن جميع المواطنين والمقيمين المسجلين لأداء فريضة الحج لعام 1445/ يمكن لمواليد 2024 التحقق من حالة طلب الحج الخاص بهم بعد إتمام عملية الحجز، وسنوافيكم بكافة التفاصيل.

الحد الأدنى لسن التسجيل لموسم حج 1445/2024

أجابت وزارة الحج والعمرة على سؤال سيدة حيث قالت: لدي ابن محرم لي وعمره 14 سنة ونصف. هل أستطيع حجز تصريح له؟ وأجابت الوزارة بأن الحد الأدنى للتسجيل للحج لعام 1445 هو 15 سنة بتاريخ 12/1/1445، وأجابت الوزارة على سؤال آخر. وفيما يتعلق بطلبات حجاج الداخل، يتم سؤال الشخص عما إذا كانت طلبات حج 1445 لا تزال مستمرة أم لا. وأوضحت الوزارة أن التقديم لا يزال مستمراً حتى نهاية فترة التقديم بتاريخ 12-7-1445هـ حسب عدد المقاعد المتوفرة.

صلاحية تأشيرة العمرة

الحد الأدنى لسن التسجيل لموسم حج 1445/2024صلاحية تأشيرة العمرة

أعلنت وزارة الحج والعمرة عبر حسابها الرسمي عن الحج كل عام، وتأشيرة العمرة هي خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الخارجية السعودية يمكن من خلالها للمستفيدين من خارج المملكة تقديم طلب للحصول على تأشيرة العمرة و تتم مراجعة التطبيق. يتم إصدار تأشيرات العمرة من خلال الموقع الرسمي للعمرة أو من خلال الموقع الرسمي لوزارة الحج والعمرة. يمكنك اختيار الخدمة المطلوبة، وكتابة جميع البيانات المطلوبة في النموذج الإلكتروني.

ملاحظة: هذا الخبر وزارة الحج والعمرة تعلن الحد الأدنى لسن التسجيل في الحج موسم 1445/2024.. طالع التفاصيل تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!