اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بغبطة المطران كريكور ‏جيفجيان في مدينة تبريز – إيران‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بغبطة المطران كريكور ‏جيفجيان في مدينة تبريز – إيران‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

التقى قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، بغبطة المطران كريكور جيفجيان، رئيس أساقفة الأرمن الأرثوذكس في مدينة تبريز – إيران، وأقيمت مراسيم استقبال حارّة ومأدبة غداء على شرف زيارة قداسة البطريرك والوفد المُرافق له إلى مدينة تبريز وذلك في دار المطرانيّة يوم السبت الموافق 20 أيار 2023.

وقد رافق قداسته في هذه الزيارة كل من غبطة مار أفرام اثنييل، مطران سوريا، ونيافة مار نرساي بنيامين، أسقف إيران وجورجيا وأرمينيا، ونيافة مار بولس بنيامين، أسقف شرق الولايات المتحدة الامريكيّة، ونيافة مار ابرس يوخنّا، أسقف كركوك وديانا والمعاون البطريركي، وإكليروس الكنيسة الآشوريّة في اورميا، والسيّد شارلي انويا، مُمثّل الاشوريون في مجلس الشورى الإيراني.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بغبطة المطران كريكور ‏جيفجيان في مدينة تبريز – إيران‏

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بغبطة المطران كريكور ‏جيفجيان في مدينة تبريز – إيران‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بغبطة المطران كريكور ‏جيفجيان في مدينة تبريز – إيران‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بغبطة المطران كريكور ‏جيفجيان في مدينة تبريز – إيران‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!